القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الإلكتروني بالفيديو Video Marketing

 التسويق الالكتروني بالفيديو Video Marketing 


التسويق الالكتروني,تعلم التسويق الالكتروني,التسويق,التسويق الإلكتروني,تسويق الكتروني,التسويق الالكتروني للمبتدئين,دورة التسويق الالكتروني,اسرار التسويق الالكتروني,التسويق بالفيديو,التسويق الالكتروني عبر الانستقرام,التسويق الرقمي,التسويق الالكترونى,كورس التسويق الالكترونى,التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك,تسويق الكترونى,اساسيات التسويق الالكتروني,اساسيات التسويق بالفيديو,التجارة الالكترونية,الفيديو التسويقي,التسويق بالعمولة,التسويق الالكتروني الناجح
اساسيات التسويق الاكتروني بالفيديو

من أفضل الادوات التسويقية و طرق التسويق الالكترونى الهامة وتستخدمها الشركات العالمية والمتوسطة والصغيرة للوصول الى عملائهم المحتملين المستهدفين.


ذلك لانهم مدركون ان الانترنت يتواجد علية ملاين من المشاهدين فى جميع انحاء العالم وان كثيرون جدا يفضلون مشاهدة الفيديو من خلال استخدام مؤثرات الصوت والصورة فى العرض.


وتستطيع تطبيق طرق التسويق الالكترونى الاخرى في ان نشهر التسويق بالفيديو باستخدام السيو seo لكي يظهر بمحركات البحث الخاصة بالفيديو وايضا محرك البحث جوجل.


لابد من تطبيق السيو الصحيح حيث ان التسويق بالفيديو من أهم مميزاته يعرف العملاء اكثر عن المنتج ويعتبر بديل رخيص الثمن بالمقارنة بالطرق الاخري من التسويق علي الفضائيات بجانب انه موجود علي مدار 24 ساعة وكل الايام طالما هو قناتي الخاصة علي مواقع الفيديو التي اشهرتها جيدا باستخدام علم سيو صحيح واشهرت فيديو ايضا وبيشهر بمواقع فيديو كثيرة واهمها يوتيوب يضاف.


في اماكن كثيرة علي الانترنت و نطبق علية في الاشهار اغلب طرق التسويق الالكترونى وبذلك يكون حقق الهدف المرجو منه.


وممكن ايضا استخدامه في التسويق غير المباشر عن طريق كتابة مقالات تسويقة احترافية ووضع الفيديو بدون الدعاية فيه " حاجة تفيد العملاء المحتملين المستهدفين " وفي بيانات الفيديو وسيلة الاتصال بشركتك وبذلك يعتبرك المستخدمين مستشار لهم بهذا المجال.


أيضاً من الأساليب الابداعية في طرق التفكير المختلفة 


مثال عجبني جدا ويمكن استغلاله

الأعمى الذي يجلس علي أحد الأرصفة كل يوم طمعاً في أن يتصدق الناس عليه لعدم قدرته على العمل يضع أمامه كيساً فارغاً يستقبل فيه صدقات الناس عليه ويكون بها قروش بسيطة.


مر عليه شخص يعمل في مجال الدعاية والإعلان فوجد لوحة صغيرة وضعها هذا الأعمى خلفه كتب فيها عبارة “تصدقوا علي فأنا أعمى” ولاحظ هذا الرجل قلة المال الذي في الكيس.


فكتب مندوب الدعاية والاعلان مكانها الدنيا ربيع لكنني لأ أستطيع أن أرى جماله بعد قليل لاحظ الأعمى أن النقود قد زادت في الكيس بشكل غير معتاد عن كل يوم.


ما رايك قصة بها عبر لو تم استخدام هذة القصة بمؤثرات الصوت والصورة وفي النهاية عمل اعلان لمركز يشفي من بعض حالات العمي سيكون اعلان غير مباشر ناجح مستوحى من فكرة ممتازة ولم تم اشهار هذا.


التسويق بالفيديو بطرق غير تقلديه تتناسب مع هذا الفكر الرائع فقط قم أنت بتجهيز هذه الافكار الرائعة التي ممكن أن نتشاور فيها معنا وأترك الإشهار بالطرق الابداعية علينا وتطبيق علم السيو بطرق السيو الصحيح وكتابة مقالات تسويقة احترافية وتطبق طرق التسويق الالكترونى الصحيحة عليه .

reaction:

تعليقات