القائمة الرئيسية

الصفحات

3 طرق إبتكارية لإنشاء وكتابة محتوى بجودة عالية

 3 طرق إبتكارية لإنشاء وكتابة محتوى بجودة عالية



طرق كتابة محتوى للمبتدئين
نصائح لكتابة محتوى بجودة عالية


يعد إنشاء المحتوى من أهم أدوات التسويق عبر الإنترنت ولقد كنت دائمًا أركز كثيرًا على إنشاء محتوى مفيد في الجلسات الاستشارية لأصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لا يوجد ، لذلك إذا كان موقعك لا يحتوي على المحتوى الصحيح فلا يمكن التواصل بشكل جيد مع جمهور الموقع وفي هذا المنشور أود أن أذكر لكم 3 تقنيات استثنائية لإنشاء المحتوى القوي و المفيد و الذي يجعلك تتصدر به أفضل النتائج على جوجل.

ثلاثة طرق لإنشاء و كتابة المحتوى 


1- إطلاق مسابقة لإنشاء المحتوى
أقول دائمًا أن إنشاء المحتوى على المدى الطويل يمكن أن هو الشيء الصحيح لا يخطر ببالك أحيانًا ، وأحيانًا يكون هدفك هو جلب النظر إلى الموقع وتقديم الهدايا للجمهور إذا كان لديك الكثير من الأفكار لإنشاء المحتوى .

 
في كلتا الحالتين ، يعد إجراء مسابقة أمرًا مناسبًا للغاية ، وقد يقول البعض إن إجراء مسابقة لا يمكن اعتباره إنتاجًا للمحتوى ، ولكن يجب أن أقول إنه حتى إجراء مسابقة يمكن اعتباره إنتاجًا للمحتوى.

 
كل ما عليك فعله هو إنشاء منشور أو علامة تبويب وكتابة أوصاف كافية حول المسابقة الخاصة بك ، واختيار العناوين المناسبة ، حتى يمكنك ترك مقطع فيديو للحديث عن المسابقة بالكامل في الفيديو ، لقد قمت للتو بإنشاء محتوى تفاعلي العديد من الأشخاص ستنشر تعليقاتهم ردًا على سؤالك.

 
2- اطلب من المستخدمين كتابة مقال لك
إذا طلبت من مستخدمي موقعك كتابة مقالات من أجلك ، فسترى أن العديد منهم سيرسلون لك محتوى جميلًا ، وربما لم تفكر في ذلك مطلقًا ، لكن العديد من المواقع الناجحة تستخدم هذه التقنية.


لذلك أقترح عدم إهمال هذه الطريقة ، اقترح إنشاء محتوى من الأصدقاء الذين يمكنهم كتابة محتوى محترف وجميل للموقع الخاص بك ، وإرسال المحتوى الخاص بهم عبر البريد الإلكتروني ، وإذا تمت الموافقة على المحتوى من حيث الجودة. سيتم نشر الإسم على موقع الإلكتروني. هذه أيضًا فرصة جيدة للحصول على روابط خلفية.

 

3- تحليل سوق العمل الخاص بك
في أي مجال تعمل فيه ، يمكنك أحيانًا إجراء تحليل لسوق عملك ، حتى لو كنت تبيع أثاثًا ، يمكنك نشر تحليل لأذواق العملاء المستقبلية وحتى الجيل التالي من الأثاث ، أو إلى أين سيذهب سوق الأثاث فى المستقبل. لقد نشرنا ذات مرة تحليلًا لوضع التسويق عبر الإنترنت.
 

لذلك إذا كان بإمكانك كتابة مقال ممتاز حول نفس الموضوع في أي سوق ومتابعة هذا السوق جيدًا وأصبحت خبيرًا في نفس المجال ، فإن هذا المحتوى يحتوي على إحصاءات مشاركة جيدة ويسهل عليك إنشاء روابط خلفية تلقائية.

  

الكلمة الأخيرة

كما ترى ، يمكن أن يكون إنشاء محتوى الموقع ممتعًا للغاية ، حيث أنه سيشرك الكثير من الأشخاص في موقعك ويولد المزيد من الزيارات إلى موقعك ، فقط كن مبدعًا قليلاً وستنشئ طرقًا مختلفة، افعل ذلك.
 

reaction:

تعليقات