القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يتغلب التسويق عبر البريد الإلكتروني على إشعارات الهواتف المحمولة ؟

لماذا يتغلب التسويق عبر البريد الإلكتروني على إشعارات الهواتف المحمولة ؟


استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة المبيعات
كيف أثبت التسويق عبر البريد الإلكتروني فعاليته؟


من المال -making الأعمال التجارية عبر الإنترنت يتطلب خمسة مبادئ الذهبية، والتي هي نتيجة لتجربة العديد من شركات الإنترنت والتجارب الناجحة وغير الناجحة، فضلا عن المشورة لقد أعطيت لمختلف المواقع على مر السنين، وأعتقد إذا كان هؤلاء الخمسة يتم تنفيذ المبادئ بشكل جيد ، يمكن لكل شخص أو فريق إنشاء أعمالهم التجارية الخاصة بكسب المال عبر الإنترنت. 


المبدأ الأول: النظام والجدول الزمني الثابت

نتفاجأ حقًا عندما نشاهد انتصار رياضي في الأولمبياد على شاشة التلفزيون ، وإذا كان هذا الرياضي من بلدك ، ستنزل الدموع على أجسادنا وتنساب الدموع من أعيننا.



لكن ما لا يعرفه أي من شهود البطولة هو سبب عظمة النجاح هذه ، لأن هناك سبب أكبر.


قد يكون الدافع الفردي والمعنويات فعالين ، ولكن إذا لم يكن لدى الرياضي برنامج احترافي بالكامل لتدريبه ، فلن يتمكن من تحقيق أي شيء في الأولمبياد.


لا تكفي التدريبات بدون خطة والدافع العالي وحده ، لأنه إذا لم يكن لديك خطة جيدة ، فعليك أن تقضي نصف وقتك كل يوم في التمارين التي يجب أن أقوم بها الآن والتي هي مناسبة لليوم وقد تبدأ حتى بسبب كسل في ذلك اليوم قم بتمارين خفيفة لا تصلح إطلاقا للفوز في الأولمبياد.


نعم ، البطل الأولمبي لديه دائمًا خطة محددة لتدريباته الرياضية ، ويلتزم بها على أي حال ، ولا يوجد عذر يمنعه من التدريب.



إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري لكسب المال عبر الإنترنت ، فيجب أن يكون لديك دوافع وخطة مدروسة للقيام بذلك.


المبدأ الثاني: إكتساب مهارت التسويق الإكتروني

مرة أخرى ، نريد أن نتبع مثال رياضي ، إذا ألقيت نظرة على معارك فنون الدفاع عن النفس ، ستجد أن معظم الضربات القاضية (KOs) لا تحدث عن طريق الصدفة.


بسبب اهتمامي الشديد بفنون الدفاع عن النفس ، فأنا دائمًا أتابع مسابقات مختلفة ، فكل بطل تراه دائمًا لديه خدعة أو حيلتين خاصتين به ، وعندما يستخدم هذه الحيلة (التقنية) ، غالبًا ما يؤدي إلى ضرب أغسطس يصبح الخصم ( ضربة تقنية).


والسبب في هذا النجاح هو أن كل رياضي عسكري يختار أسلوبًا أو أسلوبين ويمارسهما على أكمل وجه ، بطريقة يمكنه استخدامها بشكل جيد في أي موقف.


في عالم الأعمال التجارية التي تجني المال عبر الإنترنت ، هناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها مثل أي رياضي ، ولكن عليك أن تختار على الأقل أداة رائعة واحدة وتصبح بارعًا فيها ، وبعد ذلك سترى أن الأداة نفسها ستناسبك أنت في أي حالة سوف تجعلك غنيا.


التسويق عبر البريد الالكتروني,التسويق عبر البريد الإلكتروني,التسويق بالبريد الإلكتروني,التسويق عبر الايميل,التسويق الالكتروني,التسويق الإلكتروني,التسويق عن طريق البريد الالكتروني,التسويق بالعمولة,طريقة التسويق عبر البريد الالكتروني,التسويق بالبريد الالكتروني,التسويق عبر البريد,التسويق,التسويق بالبريد الالكترونى,ماهو التسويق عبر البريد الإلكتروني,مقدمة في التسويق عبر البريد الإلكتروني,دورة مقدمة في التسويق عبر البريد الإلكتروني


المبدأ الثالث: الأدوات المجانية

على الرغم من أنني أعتقد أنه يجب عليك دائمًا دفع القليل مقابل الأدوات المناسبة ، إلا أنه قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة إلى الأعمال التجارية عبر الإنترنت .


لذلك لا تقلل أبدًا من أهمية الموارد المجانية لتسويق الموقع وحاول استخدامها قدر الإمكان ، وبالطبع ينتظر بعض الأشخاص دائمًا بسبب كماليتهم لتوفير أفضل الأدوات وهذا السعي وراء الكمال يجعلهم يتراجعون عن أعمالهم التجارية المربحة عبر الإنترنت.


لقد استخدمت دائمًا أدوات مجانية عند الحاجة ثم استبدلتها أو قمت بترقيتها لاحقًا إلى إصدار مدفوع ، على سبيل المثال للبدء ، لن تحتاج أبدًا إلى الدفع مقابل نظام التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك ، يمكنك تنزيل الإصدارات المجانية من أنظمة الاستخدام هذه التي توفر أيضًا لك مع ميزات مثيرة للاهتمام.

 

لذا يمكنك البدء باستخدام بعض الأدوات المجانية الموثوقة وتحديث هذه الأدوات عندما يكون عملك على الإنترنت مزدهرًا.


المبدأ الرابع: المحاولة

لحسن الحظ ، على الويب ، إذا ارتكبت أي خطأ ، فيمكن تصحيحه بسهولة في غضون بضع دقائق ، ولم يعد عليك القلق من أنه إذا كان هناك خطأ مطبعي في إعلانك المطبوع ، فلن يكون هناك طريق للعودة وميزانيتك قد نفدت .



لذلك لا تقلق وجرب كل فكرة تطرأ على ذهنك ، فقد تأتي بفكرة يمكنها أن تجلب لك عشرات الملايين في يوم واحد فقط ، وإذا شعرت في أي وقت أن هذه الفكرة لا تعمل ، فافعلها ببساطة . حذف أو تعديل ، ببضع نقرات بسيطة قد تستغرق أقل من خمس دقائق.


المبدأ الخامس هو التكرار والتكرار والمراجعة

إن ما تحاول أو تكتسبه نتيجة التعلم يجب تنفيذه وتكراره ، وفي كل مرة تكررها ستحصل على نتيجة أفضل من المرة السابقة.


لأن كل تكرار سيحسن مستوى مهارتك وسلوكك وستكسب في كل مرة أكثر مما كنت عليه في الماضي ، ولكن كل تكرار يجب أن يتم فحصه.


على سبيل المثال ، عندما ترسل رسائل بريد إلكتروني مختلفة ، فمن الجيد جدًا إلقاء نظرة على أرشيف رسائل البريد الإلكتروني هذه بعد فترة ومعرفة أي رسائل البريد الإلكتروني التي تتمتع بأعلى معدلات فتح ونقر؟ يمكنك التعرف من خلال هذه المراجعات على المشكلات التي تجعلك تواجه المزيد من المبيعات.


الكلمة الأخيرة

في هذا المقال ، سأركز على خمسة مبادئ من شأنها إنشاء عمل تجاري عبر الإنترنت لكسب المال. قد تكون هناك مشكلات مثل الفريق الجيد الذي لا أتفق معه على الإطلاق ، وسأتحدث عن الأسباب قريبًا ، لكن اطمئن أنه إذا اتبع هؤلاء الخمسة المبدأ جيدًا ، فإن نجاحك مؤكد.


reaction:

تعليقات