القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على ترتيب أفضل في البحث عن طريق الصور في جوجل


كيفية الحصول على ترتيب أفضل في البحث عن طريق الصور في جوجل



طرق البحث في الصور
البحث من خلال الصور في جوجل

قد وفرت زيادة الطلبات على محتوى الفيديو فرصاً جديدة لزيادة حركة البحث في الموقع من خلال تحسين الصور والفيديو. يوفر تحسين الصورة فرصة للموقع لتوجيه المستخدم إلى موقعك على الويب من خلال البحث عن الصور التي تريدها.


لذلك فإن استخدام شعارات مثيرة للاهتمام أو صور رسومية عالية الجودة فعالة مثل المحتوى المناسب في جذب حركة المرور. ولكن النقاط المستخدمة في تحسين النص ليس لها أي تطبيق في تحسين الصور. فكيف يمكنك زيادة فرص الصور التي ينظر إليها على أنها نتيجة للبحث المستخدم؟ هل الكلمات الرئيسية مفيدة لهذا؟ في هذه المقالة ، سوف نستعرض جميع النقاط المتعلقة بتحسين البحث عن الصور.
حجم الصورة


حجم الصور له تأثير هائل على سرعة الموقع. كما تعلمون سرعة الموقع هي واحدة من أكثر العوامل فعالية في الترتيب . الصور الكبيرة ذات الحجم الكبير هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تبطئ الموقع ، وخاصة على الهاتف المحمول. ولكن من ناحية أخرى ، فإن جودة الصور مهمة ولها تأثير كبير على جذب الجماهير. تفضل العديد من المواقع عدم التضحية بالجودة من أجل السرعة ، لذلك في مثل هذه الحالات من الضروري تحقيق التوازن. واحدة من الأشياء التي يجب أن تتبع هو عدم اختيار حجم الصور أكبر مما يراه المستخدم، لأن حجم الصور سيؤثر في سرعة الموقع ، وسوف تبطء الموقع.




سؤال آخر يطرح نفسه هو ، ما هي أنواع الملفات هي الأفضل؟

GIF، JPEG و PNG هي الأنواع الأكثر شيوعا من تنسيقات الصور وتمثل 96٪ من حركة المرور على الإنترنت. صور بتنسيق PNG عادة ما تكون الخيار الأفضل أثناء ضغط نوعية جيدة. يجعل تنسيق JPEG حجم الصورة أصغر بعشر مرات، ولكنه قد يقلل أيضا من جودة الصورة أثناء الضغط. لذا ضع هذه النقاط في عين الاعتبار قبل اختيار نوع الصورة. لا يقلل تخزين الصور بتنسيق gif من جودة الصورة ولكنه قد يقلل من تفاصيل الألوان. هذا الشكل هو أكثر ملاءمة للصور المتحركة والشعارات والصور البسيطة والصغيرة. جلبت صفحة مساعدة Google أيضا بعض النصائح المثيرة للاهتمام حول تحسين الصور وتسريع الموقع.


اسم الصور

يساعد اسم الصورة محركات البحث في العثور على صورتك كمحتوى نصي ، وهذا هو بالضبط المكان الذي تنطبق فيه الكلمات الرئيسية على الصورة. إذا كانت الصورة التي تحملها للطبيعة تسمى "تصوير الطبيعة" ، فإنها تحتل مرتبة أفضل في البحث من الصور التي تحمل عنوان DSC_1977. إذا قمت بتضمين موقع التصوير باسم الصورة ، فمن الأفضل تسمية الصور للموقع. إذا لم تستخدم تسمية توضيحية منفصلة في وقت تحميل الصورة، سيتم اعتبار نفس اسم الصورة بشكل افتراضي. وهذا يعني أن اختيار الاسم الصحيح مهم جدا ويحتاج إلى اختيار دقيق.



فيما يلي طرق تحسين نص العنوان وعلامات النص البديل.


متغيرات بديلة (سمات Alt)

المتغيرات البديلة هي في الواقع نفس نصوص الاستبدال التي تظهر على الموقع إذا لم يتم فتح الصورة. لا ترى برامج تتبع ارتباطات محركات البحث صورا، ونتيجة لذلك، تقوم بتخزينها لكل صورة نصية متغيرة. ونتيجة لذلك ، فإن تحديد هذه المتغيرات يجعل من السهل على محركات البحث الوصول إلى موقع seo وتحسينه. لذلك يمكن أن يستنتج أن النص البديل ونص العنوان هما أفضل الأماكن لاستخدام الكلمات الرئيسية المرتبطة بالصورة. تذكر عدم الإفراط في كتابة الكلمات الرئيسية في هذا القسم لأنه لن يكون له نتيجة جيدة لتحسين تقدم الموقع في ترتيب جوجل.


عنوان النص


عنوان النص هو نفس اسم الصورة ولديه غرض متطابق تقريباً لإسم الملف. والفرق الرئيسي هو أن الإسم يجب أن يكون مقروءً لكل من الأشخاص والآلات ، لذلك استخدم المسافة فقط لفصل الكلمات .
في بعض الحالات، إذا كان يمكن وصف التسمية التوضيحية لنص الصورة وحدها، ليست هناك حاجة لاستخدام نص بديل. على سبيل المثال، إذا كانت الصورة صورة لرأس بشري، فإن كتابة اسم ذلك الشخص كافية لعنوان النص لأنه يصف لكل من المستخدمين ومحركات البحث ما كانت عليه الصورة وليس هناك حاجة إلى ذكر أي تفسيرات إضافية في النص البديل. عناوين النصوص مهمة، ولكن لا تبالغ في استخدامها.


نص بديل


يصف النص البديل صورتك. النصوص البديلة لا تخلق محتوى للصورة فحسب ، بل تلخص أيضا موضوع نص المقالة ، لذلك يجب كتابتها بعناية. في كل صفحة من صفحات الموقع، يجب أن تحتوي إحدى الصور على الأقل على كلمات رئيسية مركزية. وينبغي أن يكون النص البديل واضحاً ومكتوباً بلغة سلسة. ليس من الصعب كتابة نص بديل ، فقط تخيل أنك تريد وصف الصورة لشخص ما. في هذه الحالة، ما هي الكلمات الرئيسية التي تستخدمها؟ دونهم. تشير بعض الأدلة إلى أن طول النص البديل يجب أن يتراوح بين 80 و150 حرفا، ولكن الحقيقة هي أنه لا يوجد حد لكتابة النص البديل ويجب أن يكون طوله كافياً لوصف الصورة بشكل كامل. حاول كتابة الملخصات، ولكن لا تضحي بالتفاصيل الأساسية لتقصير طول النص. النص التالي، على سبيل


المثال، هو نص بديل جيد للصورة: صورة لشخص يكتب قدم جهاز كمبيوتر محمول وبجواره ورقة ورسمها تلقائيا، في الجزء العلوي من الصورة هي مجموعة من الرموز التحليلية مثل الرسوم البيانية.



عنوان الموقع والمجال

عنوان الموقع أو uarl يمكن أن يؤثر أيضا على حركة البحث عن الصور. إذا تم نشر الصورة على موقع ويب حيث تم تحسين عنوان الموقع ويحتوي على محتوى عالي الجودة و ذي صلة ، فإن فرص النجاح في تحسين محركات البحث في الصورة ستزداد أيضا. بالإضافة إلى ural ، يؤثر نطاق الموقع أيضا على البحث عن الصور على google. إذا اكتسب نطاقك سمعة جيدة من حيث المحتوى عالي الجودة المرتبط بموضوع الموقع ، فإن أداء الصور سيكون أفضل أيضا في البحث.

البحث بالصور,البحث بالصور على جوجل,البحث بالصوره على جوجل,جوجل,طريقة البحث بالصور على جوجل,البحث بالصور في جوجل,البحث بالصور في جوجل للجوال,البحث بالصورة,البحث عن الصور في جوجل,البحث في جوجل عن طريق الصور,برنامج البحث في جوجل عن طريق الصور,البحث بالصور من الهاتف,تطبيق البحث بالصور,طريقة البحث بالصورة على جوجل,البحث,طريقة البحث بالصورة على جوجل ايفون,البحث من خلال صورة,البحث فى جوجل,صور جوجل,البحث بالصور بدل النص,طريقة البحث عن الصور


استخدام المحتوى بجوار الصورة

لا يتم تحسين الصورة من تلقاء نفسه. المحتوى المستخدم جنبا إلى جنب مع الصورة مهم أيضا. إعادة تصنيف المحتوى والجودة والكلمات الرئيسية هي من بين الأشياء التي تؤثر على تصنيف الصورة في البحث. أهم نص هو النص الموجود بالقرب من الصورة. في بعض الأحيان تقدم النصوص وصفا للصورة. على سبيل المثال، تقول: "تظهر صورة الرسم البياني أدناه نتيجة استطلاع شمل أكثر من 500 مسوق"، أو في بعض الأحيان تقدم النصوص المكتوبة تحت الصورة تفسيرات إضافية حول الصورة.


تستخدم محركات البحث، مثل google، النص لتحديد مدى إعادة تحديد الصورة وموضوع المقالة. على سبيل المثال، افترض أن صورة الشجرة مستخدمة في النص المتعلق بشؤون السباكة. في هذه الحالة ، يتم تقليل فرص تحسين محركات البحث للصورة وتضليل المستخدمين أيضا. بالإضافة إلى ذلك ، تحسنت الذكاء الاصطناعي التعرف على الصور من google كثيرا في السنوات الأخيرة ، وتبحث google ما إذا كان موضوع الصورة هو نفس المحتوى.


استخدام صور الآخرين

قد وجدت هذه المناقشة من الماضي إلى الحاضر أن استخدام الصور الموجودة من قبل يؤثر سلبا على التقييمات. لكن أحد مهندسي google أعلن في عام 2013 أن استخدام صور ستوك لم يكن له أي تأثير سلبي على تصنيفات الموقع وأن استخدام هذه الصور لا يختلف عن استخدام الصور الأصلية من حيث تحسين محركات البحث. ولكن النقطة هي أن هذه الصور عادة ما تكون ذات طبيعة طبيعية والإفراط في استخدامها قد لا يكون لها نتيجة جيدة على ظهور الموقع. هذه الصور عادة لا تتميز عن غيرها من الصور نتيجة لمحركات البحث وأقل عرضة لجذب انتباه المشاهد. إلا إذا كنت مصور محترف نفسك واستخدام الصور الخاصة بك.


شيء آخر مهم أن نتذكر أن هذه الصور متاحة للجمهور وتستخدم على موقعه على الانترنت غير أنت. تفضل google عدم استخدام صورة عليها حقوق و تنصح باستخدام صورة حصرية تماما، كما أنها تفضل ان يكون محتوى النص حصري و غير مستخدم ، وعلى هذا النحو ينصح عادة بعدم استخدام أي موقع ويب لمحتوى مكرر. حتى إذا كانت صورة قبل أن يتم استخدام آلاف المرات على مواقع أخرى، لماذا يجب أن تنظر جوجل umtiar منفصلة بالنسبة لك؟


على سبيل المثال، إذا كنت تكتب محتوى عن ثقافة أعمال شركتك، فيمكنك البحث في الإنترنت وتحميل صورة لعدد قليل من الموظفين السعداء إلى هذا المحتوى. يمكنك أيضا التقاط صورة عالية الجودة للموظفين أثناء اجتماع شركتك واستخدامها للنص. ويوصى الأسلوب الثاني لأنه على حد سواء صورة عالية الجودة، ذات الصلة والشخصية لشركتك ويظهر هيكل الشركة للمستخدمين بدقة، أو استخدام صور مجانية بدون حقوق و توجد عدة مواقع تحتوي على صور مجانية بدون حقوق.


جودة النص المتعلق بالصورة مهمة جدا أيضا. في بيانها لعام 2013، أعلنت google أن استخدام الصور الأصلية قد يعتبر امتيازا للموقع في المستقبل، مما يجعل الموقع ترتيبا أفضل للبحث. لا تستخدم google هذه النقطة حاليا لزيادة ترتيب موقع الويب ، ولكن تأثير استخدام الصور الأصلية على المستخدم مرتفع جدا لدرجة أنه يستحق الوقت.


مدى المشاركة وشعبية الصورة

تقدر محركات البحث النص الذي يشرك المستخدمين أكثر. وهذا يعني أنه إذا كان لديك صورة عالية الجودة ، ذات الصلة وغير المشتركة على موقع الويب الخاص بك التي تصبح شعبية بين المستخدمين ، وكنت أكثر عرضة للحصول على مرتبة أعلى نتيجة لمحركات البحث. شعبية النص هي نفسها ، وكلما كان ، وارتفاع ترتيب الموقع.


نقطة أخرى مهمة هي أن مبادئ بناء الارتباط تؤثر أيضا على البحث عن الصور. كلما زاد ارتباط مواقع الويب بصورتك ، زادت فرص زيادة حركة المرور الواردة إلى الموقع. لتسهيل ذلك، بجانب الصورة، اضغط على زر المشاركة لأنه عندما يتم مشاركة الصورة من قبل الآخرين، يزداد نجاحها في محركات البحث. ترتفع شعبية الصورة بالنقر على موقعك أو المشاركة على مواقع أو شبكات اجتماعية أخرى. وهذا يشير إلى أهمية عالية من الصورة والنص ويزيد من شعبيتها ، فضلا عن جعل محركات البحث إيلاء المزيد من الاهتمام لموقع الويب الخاص بك.


تلخيص


ستساعدك الطرق التالية في الحصول على ترتيب أفضل في نتائج البحث من الصور التي تحملها على موقع الويب:
حاول خفض حجم الصورة بحيث لا تؤثر على جودتها.
استخدم الاسم المقترن للصورة.
استخدم المحتوى البديل الصحيح لوصف الصورة.
انتبه إلى النص المجاور للصورة.
استخدم الصور الأصلية لأطول فترة ممكنة.
زيادة شعبية الصور وتشجيع الآخرين على المشاركة.


reaction:

تعليقات