القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 خطوات لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب

أفضل 8 خطوات لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب


شروط الربح من اليوتيوب 2022
شروط الربح من اليوتيوب

من المؤكد أنك رأيت أو تعرف أشخاصاً يحققون شروط الربح من اليوتيوب ، وفي بعض الأحيان قلت لنفسك أنه يمكنني فعل الشيء نفسه ، ربح الاموال من اليوتيوب أمر سريع وسهل ، لكن تحقيق دخل مرتفع (مثل أي وظيفة أخرى) يتطلب وقتاً وإبداعاً.

شروط الربح من اليوتيوب في 8 خطوات


في هذا المقال ، سنقدم لك أفضل 8 طرق أو خطوات يمكنك اتباعها لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب ، من خلال تحقيق هذه الشروط يمكن الربح من اليوتيوب .

الخطوة 1: قم بإنشاء قناة
الخطوة الأولى لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب هي إنشاء قناة عليه ، هذه القناة هي مصدر تواجدك على هذا الموقع ، يتضمن كل حساب يوتيوب أيضاً على قناة واحدة تماماً مثل حساب جوجل ، تستطيع ببساطة إنشاء قناة يوتيوب (ببساطة باستخدام حساب جوجل الخاص بك) مثل حساباتك الأخرى ، مثل Gmail و Drive.

أنشئ حسابك أو استخدم القناة التي تمتلكها في وضع كلماتك المفتاحية الرئيسية في القناة لتسهيل عثور الأشخاص على قناتك. تأكد من أن الكلمات المفتاحية الرئيسية التي تختارها ذات صلة بالمحتوى الذي تنتجه أو تريد إنتاجه.

اسم المستخدم الخاص بك يمكن أن يعمل لصالحك أو ضدك. إذا اخترت اسم مستخدم قصيراً يسهل تذكره وفريداً ، فسوف يتذكرك الناس بسهولة أكبر ، يمكنك تغيير اسم المستخدم دائماً.

الخطوة الثانية: إنشاء محتوى أو فيديو حصري
أنتج محتوى عالي الجودة وقم بتحميله على قناتك ، مع التأكد من أنه ليس طويلاً  و سواء كان المحتوى طويلاً أم قصيراً لا تعتمد بشكل كبير على نوع المحتوى الذي تنتجه ، يجب أن تكون مستمراً في تحميل المحتوى وأن تتمتع بحضور ثابت حتى تتمكن من تحقيق الربح من اليوتيوب ، قد تتسبب فترات الغياب والانقطاعات الطويلة في تراجع قناتك بسرعة عن الظهور في نتائج اليوتيوب.

مع الاستمرارية تتحسن الممارسة وتؤدي في النهاية كسب المال من اليوتيوب. لذا كان المحتوى الذي تنتجه لا يبدو جيداً بالنسبة لك ، فحاول جعل المحتوى والفيديو التالي أفضل من السابق ، سوف تتعلم وتتقدم في هذا المجال مع مرور الأيام.

استخدم كاميرات جيدة أو برامج مونتاج وتقنيات جديدة وجذابة لتحسين جودة المحتوى الخاص بك ، إذا كان المحتوى الذي تنتجه يحتاج إلى تصوير ، فكن مبدعاً في تصوير المحتوى الخاص بك واستخدام الأدوات الحديثة ، كل هذه الأشياء ستجعل مخرجات عملك أفضل وستجد المزيد من إقبال المشتركين لديك.

من شروط الربح من اليوتيوب الحضور المستمر في اليوتيوب العثور على جمهور منتظم. سيؤدي تحميل المحتوى بشكل منتظم (يومياً أو أسبوعياً) في أوقات محددة إلى تحويل المشاهدين الغير دائمين إلى مشتركين لك في القناة.

 لا تنسى وضع هاشتاجات على الفيديو والمحتوى الخاص بك باستخدام الكلمات المفتاحية المناسبة ، وكتابة وصف موجز وجذاب ، تجعل المحتوى الخاص بك يظهر في عمليات بحث الأشخاص.

ما هي شروط نشر فيديو على اليوتيوب؟

1- أن يكون الفيديو حصري ولا يحتوي على أي حقوق ملكية فكرية.
2- أن يكون الفيديو بجودة عالية.
3- أن يكون الفيديو غير مضلل ولا ينتهك أي معايير أخلاقية وإنسانية.
4- أن لا يكون الفيديو يستخدم لعمليات التحريض والعنف.


الخطوة الثالثة: اجذب الجمهور
من شروط تحقيق الربح من اليوتيوب هو جذب عدد كبير من الجمهور على قناتك ، من الواضح أن مفتاح الربح من اليوتيوب هو وجود جمهور ، كما أنه لا توجد أسرار لجذب المزيد من المشاهدين الى قناتك ، فقط استمر في إنتاج محتوى مميز وعالي الجودة ، وسيجدك جمهورك.

 استمر في تحميل المحتوى وحاول معرفة ما يهتم به جمهورك وينجذب إليه ، وقم بنشر ومشاركة المحتوى في شبكات الاجتماعية الأخرى مثل توتير و فيسبوك وتيلجرام و انستقرام لمشاركة المحتوى الخاص بك وجذب الجمهور.

 تفاعل مع المتابعين من خلال الرد على تعليقاتهم وآرائهم وأجب عن تساؤلاتهم بفيديو خاص ، خصص يوماً ووقتاً محددين لتحميل مقطع فيديو للإجابة على الأسئلة والتعليقات السابقة لجمهورك ، التواصل مع المتابعين سيجلب لك المزيد من المشتركين.

الخطوة الرابعة: الربح من مقاطع الفيديو الخاصة بك
من خلال تحقيق شروط الربح من اليوتيوب ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، تحتاج إلى تفعيل خيار تحقيق الدخل ، هذا يعني أنك تسمح لليوتيوب بإدراج إعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يجب أن يكون المحتوى ومقطع الفيديو الخاص بك حصري ولا يحتوي على أي حقوق الطبع والنشر.

الربح من اليوتيوب,شروط الربح من اليوتيوب,شروط الربح من اليوتيوب 2022,شروط تحقيق الربح من اليوتيوب,شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022,الربح من اليوتيوب للمبتدئين,الربح من الانترنت,تحقيق الربح من اليوتيوب,ماهى شروط الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب 2022,شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2021,تحقيق الربح من اليوتيوب 2022,تفعيل تحقيق الربح من اليوتيوب 2022,كيفية الربح من اليوتيوب,تحقيق الربح من اليوتيوب 2021,تفعيل تحقيق الربح من اليوتيوب 2021,اليوتيوب


ما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب ؟

شروط فتح قناة يوتيوب والربح منها كالآتي :

1- أن تحقق القناة شروط الربح من اليوتيوب.
2- أن تكون مقيماً في دولة تشتمل على برنامج شركاء اليوتيوب.
3- أن تحقق القناة 4000 مشاهدة و ألف مشترك خلال 12 شهر.
4- أن تنشئ حساب جوجل أدسنس.
 
تعتبر هذه أيضاً شروط قبول قناة اليوتيوب في ادسنس.

الخطوة الخامسة: إنشاء حساب جوجل ادسنس Google AdSense
من شروط الربح من اليوتيوب هو امتلاك حساب ادسنس ، يمكنك القيام بإنشاء حساب جوجل ادسنس Google AdSense بسهولة ومجانًاً على موقع ادسنس والربح من ادسنس. انقر فوق اشترك الآن وأنشئ حسابك ، يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عاماً لإنشاء حساب ادسنس ، وإلا فستحتاج إلى مساعدة شخص أكبر سناً.

 في هذا القسم ، تحتاج إلى حساب بنكي أو بطاقة ائتمان وعنوان بريدي صالح ومعلومات أخرى حتى يتمكن ادسنس من التعرف عليك كشخص حقيقي وإلى من سيرسل العائدات ، سوف تكسب فقط عائداً بناءً على إعلانات النقر ومبلغ صغير بناءً على حالة المشاهدات ، وستزداد هذه الإيرادات بمرور الوقت ، لهذا السبب من المهم أن يكون لديك جمهور ومحاولة زيادته.


اقرأ أيضا 

كيفية كيفية استلام المال من اليوتيوب

من خلال حساب ادسنس تستطيع سحب أرباح القناة والأموال بسهولة مطلقة ، عن طريق حساب بنكي  أو بطاقة ائتمان وتستطيع سحب من 10 دولار فما فوق.
   
الخطوة السادسة: تحقق من تحليلات القناة
تستطيع من خلال تحليلات وإحصائيات القناة التعرف على سر القناة وعلى عدد المشاهدات و المشتركين و عدد الفيديوهات التي أعجبت المشتركين و المشاهدين ، أيضا من خلال تحليلات القناة يمكنك التعرف على الفيديوهات المميزة  وإلى تفاعل الجمهور مع فيديوهاتك ونسبة الأرباح.  

الخطوة السابعة: مشاركة ونشر الفيديو 
لا تعتمد فقط بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع اليوتيوب ، قم بإنشاء مدونة أو موقع إلكتروني حسب مجال عملك ، أو قم بنشرها ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، كلما زاد عدد مشاهدات الفيديو كان ذلك أفضل ، ستكون لديك فرصة أفضل في الظهور من خلال مشاركة مقاطع الفيديو و لتحقيق ربح أكثر من اليوتيوب.

الخطوة الثامنة: كن أحد برنامج شركاء اليوتيوب
شركاء اليوتيوب هم في الواقع أعضاء في هذا الموقع يكسبون المال من اليوتيوب ولديهم الكثير من الزوار ، يمكن للشركاء الوصول إلى المزيد والمزيد من أدوات إنشاء المحتوى المتنوعة.

 يمكنك التقدم للاشتراك مع اليوتيوب في أي وقت من خلال صفحة "شركاء اليوتيوب". للوصول إلى أقوى برامج الشراكة ، يجب أن تتمتع بما لا يقل عن 15000 ساعة من الزيارات المتراكمة في 90 يوماً.

في المقال الذي قدمناه لكم أفضل 8 خطوات مهمة لتحقيق شروط الربح من اليوتيوب ، ولكن إعلم يجب أن تكون صبوراً و أن لا يكون هدفك فقط تحقيق الربح من اليوتيوب إنما إجعل هدفك هو تحقيق النجاح في مجال اليوتيوب.

reaction:

تعليقات