القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح لإنشاء محتوى فيديو عالي الجودة للمبتدئين

 5 نصائح لإنشاء محتوى فيديو عالي الجودة للمبتدئين


كيفية انشاء محتوى فيديو
خطوات انشاء محتوى فيديو

لكي تنجح في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، يجب أن يكون لديك أنشطة مفيدة في قطاعات مختلفة مثل المدونات والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك. قسم آخر من هذه الأقسام هو إعداد ونشر محتوى الفيديو ، والذي سنشير في هذه المقالة إلى نصائح لإنشاء محتوى فيديو ناجح.


يختلف التقاط ونشر محتوى فيديو حصري ، والمعروف أيضًا باسم تسويق الفيديو ، قليلاً عن طرق التسويق الأخرى عبر الإنترنت ويبدو معقدًا وصعبًا بعض الشيء. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في هذا المجال ، فمن المحتمل أنك مرتبك قليلاً ولا تعرف كيف وأين تبدأ.


وفقًا لأكبر وأنجح الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فإن إعلانات الفيديو والفيديو لها تأثير مذهل على نجاح أي عمل تجاري. يشاهد أكثر من 500 مليون مستخدم مقاطع فيديو على YouTube كل يوم. أيضًا ، وفقًا لاستطلاعات المستخدمين ، يعتبر ما يقرب من 90٪ منهم أن مقاطع الفيديو الخاصة بالمنتج هي أفضل طريقة لاتخاذ قرارات الشراء. يتوقع الخبراء أنه بحلول الأعوام القادمة ، سيختار أكثر من 80٪ من جميع عملاء الإنترنت مشترياتهم بسبب حركة الزوار وزيارات الفيديو.


مع هذه التفسيرات ، يجب أن يقال إنه إذا كنت ترغب أيضًا في الانضمام إلى هذا العالم الرائع والمربح وترغب في جعل علامتك التجارية ناجحة في مجال التجارة عبر الإنترنت ، فإن إنشاء مقاطع الفيديو ونشرها سيكون من أفضل الطرق بالنسبة لك.


في هذه المقالة ، سنشرح 5 نصائح مهمة وقصيرة لبدء عملية إنشاء محتوى فيديو عالي الجودة.


1. ابدأ بعملائك

إذا لم تكن لديك فكرة لبدء إنتاج محتوى فيديو ، فمن الأفضل أن تنظر إلى العمل من خلال عيون المستخدمين. في نفس الوقت ، استخدم معلوماتك. مع ذلك ، يمكنك استخدام ما يحتاجه المستخدمون والعملاء لتحسين حياتهم وتقدمهم كموضوع. من خلال القيام بذلك ، فأنت لا تبدأ بداية جيدة فحسب ، بل تمنح جمهورك أيضًا الاحترام والقيمة ، ومن خلال نقل معلومات مفيدة إليهم ، فإنك تثبت قيمة عملك.


2. اختيار محتوى يلبي رغبات الجمهور

يعد اختيار نوع محتوى الفيديو وموضوعه مسألة مهمة ومثيرة للتفكير. إذا لم تجد الموضوع والمحتوى المناسبين ، فانتقل إلى جمهورك وتحقق من أذواقهم ورغباتهم. يمكنك حتى القيام بذلك كاستطلاع عام على وسائل التواصل الاجتماعي. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تطلب من جمهورك وعملائك مباشرة ما يحتاجون إليه بشدة ، دون القيام بأي شيء خاص. ثم سترى أن هناك العشرات والمئات من الأفكار الشيقة لتبدأ بها.


3. اجعل مقاطع الفيديو قصيرة وجذابة

تكون مقاطع الفيديو الطويلة مملة في بعض الأحيان. أيضًا ، غالبًا ما يتم تحديد مقاطع الفيديو الطويلة بنفس محتوى البريد العشوائي. حاول نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل قصير ومختصر ومفيد بحيث تقدم أكبر قدر ممكن من المعلومات في أقصر وقت ممكن. 10 إلى 15 دقيقة كافية لمقاطع الفيديو الحية. لقد ذكر الأشخاص الناجحون في هذا المجال هذه المشكلة أيضًا. وفقًا لهؤلاء الأشخاص ، استخدم الوقت المتاح فقط لنقل المعلومات التي يجب قولها وتجنب الحديث عن الأمور التافهة.


الصورة أدناه مرتبطة بالنتائج المسجلة لأداء المستخدمين في مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والعادية والطويلة في مجال الفيديو والتسويق الرقمي. كما اتضح ، تعد مقاطع الفيديو القصيرة أكثر شيوعًا من مقاطع الفيديو الطويلة.


4. لا تقلق بشأن منصات الفيديو

على الرغم من وجود العشرات من منصات الفيديو والطرق المختلفة لتوصيل الفيديو مع جمهورك ، فمن المهم اختيار الخيارات المناسبة منها ، ولكن لا تشارك. يمكنك إنشاء النظام الأساسي الخاص بك على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يوصى بشدة باستخدام الشبكات الاجتماعية . لكن حاول أن تجعل موقعك هو المرجع الرئيسي واستخدم الأدوات والشبكات الأخرى لإنشاء القناة إلى المرجع الرئيسي.


5. العمل على جذب جمهور محدد ومستهدف

بدلاً من محاولة تحقيق أقصى استفادة من الفيديو الخاص بك على الشبكات والوسائط والمنتديات غير المتخصصة ، ما عليك سوى زيادة عدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدتها ، وقضاء وقتك في البحث عن جهات اتصال محددة. ركز على إنشاء شبكة يتواجد فيها المستخدمون الأذكياء وأعد نشر منتجاتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بذكاء وهادف. غالبًا ما يكون هؤلاء المستخدمون وجهات الاتصال من بين المستخدمين الذين لديهم القدرة على أن يصبحوا عملاء منتظمين. لذا تأكد من أنك تأخذ الوقت الكافي لجذب هؤلاء الناس

reaction:

تعليقات