القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أسباب شادوبان انستقرام Instagram shadowban

 تعرف على أسباب شادوبان انستقرام Instagram shadowban


ما هو شادوبان انستقرام Instagram shadowban
كيفية التخلص من شادوبان انستقرام Instagram shadowban

ما هو شادوبان انستقرام Instagram shadowban؟ التجربة المفاجئة لفقدان مشاركة المتابعين هي أسوأ كابوس لأي شخص نشط على Instagram. متى تحدث هذه المشكلة وكيف يمكن حلها؟ في هذا المقال سنتحدث عن هذا الموضوع.


ما هو شادوبان انستقرام Instagram shadowban؟

التجربة المفاجئة لفقدان مشاركة المتابعين هي أسوأ كابوس لأي شخص نشط على Instagram. تتمثل إحدى المشكلات الرئيسية لمستخدمي Instagram في الانخفاض المفاجئ في مشاهدات الصفحة ، وانخفاض عدد المشاركات المعروضة على المستخدمين ، وفشل الهاشتاج ، وعدم زيارة Explorer ، والانخفاض غير الطبيعي في المتابعين. إذا واجهت هذه الأحداث على صفحة Instagram الخاصة بك ، فهذا يعني أنك أصبحت ممن حجب ظهور بعض تلك الخصائص.


لم يذكر Instagram مطلقًا shadowban بشكل مباشر ودائمًا ما ينفيه ، ولكن عليك فقط أن تفعل شيئًا آليًا ومخالفًا لقواعده بحيث لا يعرض منشوراتك للمستخدمين بعد الآن. يستخدم انستجرام تقنية "الحذف أو التقليل أو الإخطار" أو الحذف لحماية مصداقيته ، ويزيل المحتوى الذي لا يتوافق مع القواعد ، وفي أغلب الأحيان يظهره لبعض الأشخاص الذين يتابعونك فقط. لا تنسى أن انستقرام Instagram يرى أي سلوك مخالف لقواعده خاطئًا ويفرض عليك غرامات من خلال shadowban.


7 عوامل مسببة  لشادوبان إنستقرام Instagram shadowban 

1. عمليات شراء مزيفة للمتابعين

2. استخدام علامات تصنيف "الهاشتاج" غير ذات صلة

3. تقارير متكررة من قبل المستخدمين

4. نشر منشورات ومحتوى مخالف للقواعد

5. الاستخدام المفرط لعلامات التصنيف الهاشتاج (الحد الأقصى لاستخدام علامات التصنيف هو 30)

. استخدام برامج الروبوت على صفحتك (مثل برنامج لزيادة المتابعين وتنزيل القصص)

7.استخدام الهاشتاغ ذاته لمدة زمنية طويلة


كيف نعرف أن Instagram الخاص بنا أصبح شادوبان shadowban؟

لا تُعد التخفيضات الكبيرة في المتابعين وعدد مشاهدات المنشورات سببًا قويًا لإثبات أنك شخص مخالف ، لذا يمكنك التحقق من صفحتك بطريقتين للتأكد.


1. انشر منشورًا على صفحتك واستخدم بعض علامات التصنيف الهاشتاج الجديدة (حتى ستة علامات). ثم اطلب من بعض المستخدمين الذين لا يتابعون صفحتك التحقق من علامات الهاشتاج الأخيرة. إذا لم تكن منشورك في هذا القسم ، فهذا يعني أنك أصبحت مخالف.


2. تحقق من قسم الإحصاءات وقارن حالة مشاركاتك مع بعضها البعض. قد يعني الانخفاض المفاجئ والمستمر في تفاعل مشاركاتك أنك أصبحت أكثر فأكثر. تحقق من عدد الأشخاص الذين لا يتابعونك ولكنهم شاهدوا منشورك على صفحتك الداخلية. على سبيل المثال ، قمت بمراجعة منشورتين من صفحة Instagram.


 كما ترى في هذا المثال ، حيث شاهد حوالي 40.000 شخص منشور على صفحتك ، باستثناء الأشخاص الذين يتابعون هذه الصفحة. شاهد حوالي 70.000 شخص هذا المنشور في المشاركات الأقدم. وهذا الاختلاف (الانخفاض المفاجئ في الزيارات بشكل مستمر) قد يشير إلى أن هذه الصفحة أصبحت (سعيدة).


- طرق لمنع شادوبان انستقرام shadowban

1. لا تستخدم الروبوت بأي شكل من الأشكال. أقترح عليك التحقق من قائمة متابعيك بين الحين والآخر وحذف المتابعين الذين تعتقد أنهم مزيفون. أي صفحة ليس لها هوية تعتبر روبوتًا ومتابعًا مزيفًا. تعد إزالة حتى 10 متابعين مزيفين في الشهر أمرًا مفيدًا لصحة صفحتك.


تذكر أن وجود 100 متابع حقيقي يثقون بك و يدعمونك ويحبون منتجاتك ومحتوياتك أفضل من 1000 متابع ليس لديهم أي نشاط على صفحتك. حاول ألا تنشغل بالأرقام الموجودة على Instagram وركز على جودة المحتوى وزيادة المشاركة. 


2. لا تستخدم علامات الهاشتاج الممنوعة. حظر انستقرام Instagram استخدام بعض علامات التصنيف مثل Brain-Alone-Snapchat و Pushubs ، ولا يؤثر استخدام علامات التصنيف الهاشتاج هذه على عدد الزيارات إلى منشورك. يمكنك العثور على قائمة علامات الهاشتاج المحظورة باستخدام بحث Google. 


في الصورة أعلاه ، ذكر Instagram أن الصور الموجودة في علامة التصنيف Alone لن يتم عرضها للمستخدمين بسبب انتهاكات قواعد Instagram واستخدام علامات التجزئة المحظورة.


3. الالتزام بقواعد Instagram والعمل وفقًا لذلك. سيؤدي القيام بأي شيء يتعارض مع قواعد Instagram إلى زيادة فرصك في أن تصبح مخالف.


4. حاول ألا تكثر في استخدام الهاشتاج. أعلن انستقرام Instagram عن الاستخدام المسموح به لعلامات التصنيف الهاشتاج حتى 30 علامة ، ولكن وفقًا للتجربة ، من الأفضل استخدام 5 إلى 6 علامات تصنيف جديدة وذات صلة لكل منشور.


5. كلما زاد إعجاب جمهورك بالمحتوى الخاص بك ، زاد عدد الإعجابات والتعليقات والحفظ للمحتوى الخاص بك وكلما زاد التفاعل الذي تحصل عليه. كلما كانت صفحتك أكثر تفاعلية ، كلما اعتقد انستقرام Instagram أن صفحتك شائعة ومفيدة للمستخدمين ، ويساعدك في الحصول على المزيد من المشاهدات. 


instagram shadowban,instagram shadowban fix,shadowban instagram,how to fix instagram shadowban,fix instagram shadowban,shadowban,instagram shadow ban,instagram shadowban 2021,avoid instagram shadowban,shadowban on instagram,how to fix shadowban instagram,instagram shadowban 2019,how to get out of instagram shadow ban,instagram shadowban removal,instagram shadowban fix 2019,how to get rid of shadowban on instagram,avoid instagram shadow ban


7 طرق للخروج من الشادوبان Shadban

1. قم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك. إذا تم حظر صفحتك ، فمن الأفضل تغيير كلمة مرور صفحتك في الخطوة الأولى. من واقع خبرتي ، سيساعدك هذا غالبًا على تجنب هذه  المشكلة.


2. توقف عن نشاطك على انستقرام Instagram. في الخطوة الثانية ، من الأفضل عدم القيام بأي نشاط على صفحتك لمدة 48 ساعة ، فعادة ما يكون القيام بذلك مفيدًا للعدودة مجدداً.


3. تخلص من أي شخص يمتلك حساب مزيف ومن الروبوتات و البرامج الأوتوماتيكية.


4. تأكد من أن المحتوى الخاص بك يتوافق مع شروط وأحكام Instagram. يمكن أن يكون عدم اتباع قواعد Instagram أحد أسباب أن تحدث هذه المشكلة. أقترح عليك التحقق من قواعد Instagram من مصادر حسنة السمعة من وقت لآخر ومواكبة تحديثات Instagram.


5. قم بتغيير حسابك من تجاري إلى شخصي. إذا كان حسابك مهنيًا أو تجاريًا ، فمن الأفضل تحويله إلى حساب شخصي. Instagram أكثر حساسية لحسابات الأعمال ، ومن خلال تحويل حسابك إلى حساب شخصي ، قد تتمكن من تسجيل الخروج.


6. بعد بدء عملك التجاري ، كن أكثر حرصًا في إنتاج المحتوى. لا تستخدم علامات التصنيف الهاشتاج المكررة والمحظورة وحاول دعوة المستخدمين للتفاعل مع منشورك. مفتاح النجاح على انستقرام Instagram هو إنتاج المحتوى ، وسيساعدك إنشاء محتوى مبدئي على العودة إلى المسار الصحيح.


7. لا تتصرف مثل الروبوت. السلوك الآلي هو أداء أي إجراء متكرر في فترة زمنية قصيرة ، مما يؤدي إلى حجب صفحتك. حاول موازنة نشاطك على Instagram.


ما هو المحتوى الممنوع على انستجرام؟

1. يحظر نشر صور لأشخاص عراة على انستقرام Instagram ، ونشر أي صورة بهذه الطريقة سيزيل المحتوى الخاص بك من Instagram.


2. يحظر أي أخبار كاذبة وادعاءات غير مؤكدة من Instagram. أصبح هذا النوع من المحتوى شائعًا جدًا على Instagram اليوم ، ويحاول Instagram التحكم في هذا النوع من المحتوى والحد منه.


3. المحتوى الذي يرتبط بأي شكل من الأشكال بالجريمة والإرهاب غير مسموح به في هذا السياق. حظر Instagram أيضًا الترويج للخدمات الجنسية والعقاقير والأسلحة النارية.


4. المنشورات التي تهدف إلى تهديد المستخدمين وإساءة معاملتهم غير مسموح بها على Instagram. سيتم حذف أي نشاط يعتقد Instagram أنه قائم على الكراهية والجنس والعرق والعنصرية والدين وما إلى ذلك.


5. حظر Instagram أي محتوى يصور أفعالًا مثل إيذاء النفس والتحرش. بالطبع ، إذا كان هدف المستخدم هو رفع مستوى الوعي حول هذه القضية ودعم الناس ، فإن نشرها مسموح به.


خلاصة الموضوع 

الطريقة الوحيدة للنجاح على انستقرام Instagram هي إنتاج المحتوى بشكل صحيح والالتزام بمبادئ وقواعد Instagram. بالطبع ، ضع في اعتبارك أن Instagram يتم تحديثه باستمرار ، وفي بعض الأحيان قد يكون الانخفاض في حركة المتابعين بسبب التحديثات الجديدة. يمكن أن يؤدي البدء إلى تدمير عملك وصفحتك مرة واحدة وإلى الأبد ، ونصيحة Instagram الوحيدة لمنع حدوث ذلك هي إنتاج محتوى إبداعي متسق ومبدئي وقيِّم. إذا تم نشر صفحتك ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستخدمين من خلالها مشاهدة المحتوى والصفحة الخاصة بك هي البحث عن اسمك ، ولن يتمكن سوى عدد محدود جدًا من المتابعين من رؤية منشورك من الصفحة الرئيسية.


تم تصميم Shabdon لإزالة الصفحات التي لا تلتزم بقواعد Instagram والطريقة الوحيدة لحفظ Shabdon هي اتباع القواعد. في بيان على موقع Facebook ، أعلن Instagram أن لديه خطة واستراتيجية لإنتاج المحتوى. لا تجعل المستخدمين يبلغون Instagram بأن هذه الزيادة ليست جيدة لصحة صفحتك. ضع في اعتبارك أيضًا حد Instagram لعدد المرات التي تقوم فيها بكل إجراء ولا تتصرف كروبوت ، مما قد يزيد من عدد متابعيك ، لكن لا يمكنك التواصل معهم ، لأن صفحتك تزداد احتمالية للنمو ومشاركاتك على الأشخاص. لن يتم عرض الجديد وستفقد جذب المتابعين الطبيعيين والطبيعيين من الهاشتاج والمستكشف.


reaction:

تعليقات