القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي الكلمات المفتاحية؟ وكيف تجد الكلمات الأكثر شعبية؟

ما هي الكلمات المفتاحية؟ وكيف تجد الكلمات الأكثر شعبية؟ 


البحث عن الكلمات المفتاحية
شرح الكلمات المفتاحية

يمكن القول أن الكلمات المفتاحية أو الرئيسية هي أفكار وموضوعات تشير إلى ما هو مكتوب النص والمحتوى الخاص بك. من حيث تحسين محركات البحث ، هذه هي الكلمات والعبارات التي يدخلها المستخدمون في محركات البحث الخاصة بهم ، وتسمى هذه العملية أيضًا "البحث والاستعلام".


في الواقع ، إذا قمت بتلخيص جميع العناصر الموجودة على صفحتك ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والنسخ وما إلى ذلك ، بكلمات وعبارات بسيطة ، فيمكن القول أن هذه الكلمات هي كلماتك المفتاحية.


بصفتك صاحب موقع إلكتروني وصانع محتوى ، فأنت تريد أن تكون الكلمات المفتاحية في موقعك ذات صلة بما يبحث عنه الزوار ، حيث من الممكن أن يستطيعوا من العثور على المحتوى الخاص بك في أعلى نتائج البحث.


لماذا الكلمات المفتاحية مهمة جدا؟

في الواقع ، الكلمات المفتاحية هي نقطة الاتصال بين الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص والمحتوى الذي تقدمه ، وتلعب دورًا مهمًا في عثور المستخدم على المحتوى الخاص بك.


هدفك في تصنيفات محرك البحث هو توجيه حركة المرور العضوية إلى موقعك من خلال نتائج نتائج محرك البحث (SERP). في هذا الصدد ، تحدد الكلمات المفتاحية التي تختارها لاستهداف النص الخاص بك (بمعنى آخر ، المحتوى الذي تضعه في المحتوى الخاص بك) نوع حركة المرور التي ستتلقاها.


الكلمات المفتاحية مهمة لجمهورك بقدر أهمية المحتوى الخاص بك ، لأن ما تقدمه قد يختلف قليلاً عما يبحث عنه بعض الأشخاص. لإنشاء محتوى يحتل مرتبة جيدة من حيث العضوية ويوجه الزائرين إلى موقعك ، يجب أن تكون على دراية باحتياجات زوارك وتفهمها. تعرف على اللغة التي يستخدمونها وأنشئ نوع المحتوى الذي يبحثون عنه. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحدث إلى عملائك ، وحضور المنتديات والمجموعات الاجتماعية ، واختيار الكلمات الرئيسية باستخدام أدوات مثل Keyword Explorer.


ما هي الكلمات المفتاحية الطويلة؟

يمكن أن تكون الكلمات المفتاحية عامة (يُشار إلى هذه الأنواع من الكلمات المفتاحية أيضًا باسم "الكلمات المفتاحية الرئيسية") أو يمكن أن تكون مجموعة محددة من عدة عبارات. يشار إلى هذه الأنواع من الكلمات المفتاحية عادة باسم الكلمات الرئيسية "الطويلة ".


قد تعتقد أن الكلمات المفتاحية المفردة هي الهدف النهائي للنص الخاص بك لأنها عادة ما تحتوي على حجم بحث كبير يمكن أن يغريك. ومع ذلك ، فإن استخدام هذه الكلمات المفتاحية عادة ما يكون تنافسيًا للغاية. على سبيل المثال ، قد ترغب في تصنيف متجر الملابس أو المتجر الخاص بك من حيث "الكلمات المفتاحية للملابس" ، ولكن سيكون من الصعب أن تحصل على ترتيب أعلى من Zappos و Nordstrom.


الكلمات المفتاحية,اختيار الكلمات المفتاحية,الكلمات المفتاحية في اليوتيوب,طريقة اختيار الكلمات المفتاحية,الكلمات المفتاحية لليوتيوب,كيف اختار الكلمات المفتاحية,اختيار الكلمات المفتاحية لليوتيوب,ماهي الكلمات المفتاحية,اهمية الكلمات المفتاحية في اليوتيوب,اهمية الكلمات المفتاحية,كيفية اختيار الكلمات المفتاحية,انواع الكلمات المفتاحية,كلمات مفتاحية لليوتيوب,كلمات مفتاحية,الكلمات المفتاحية للقناة,الكلمات المفتاحية في محركات البحث,طرق اختيار الكلمات المفتاحية


بصرف النظر عن المنافسة الشديدة ، يمكن أن تكون الكلمات المفتاحية الفردية غامضة للغاية. إذا بحث شخص ما عن كلمة "كلب" ، فأنت لا تعرف ما إذا كان يريد الاطلاع على قائمة بسلالات الكلاب ، أو الحصول على معلومات حول طعام الكلاب ، أو العثور على متجر لشراء أطواق الكلاب ، أو يريد موقعًا فقط. ابحث اجمل صور كلاب.


عادةً ما يكون للكلمات المفتاحية الطويلة غرض أكثر تحديدًا. على سبيل المثال ، "أفضل غذاء عضوي متاح للجراء" هو أكثر وضوحًا. ستكون الكلمات المفتاحية الطويلة أيضًا أقل قدرة على المنافسة ، حيث يمكن للمواقع الأصغر العثور على مساحة للتباهي والتأثير على SERPs.


بالطبع ، لا يكفي مجرد استخدام الكلمات المفتاحية على الصفحة لأن إنشاء محتوى مقنع يعني تقديم قيمة حقيقية لأشخاص حقيقيين ، وليس مجرد إرسال النصائح إلى أصدقائنا الروبوت على Google.


من المهم ملاحظة أن هناك عددًا من القواعد الأساسية المتعلقة بالكلمات المفتاحية التي يجب عليك اتباعها للبدء. يجب استخدام كلمات رئيسية فريدة وجذابة في كل صفحة من صفحات موقعك في الأقسام التي يتم البحث عنها عادةً بواسطة الروبوتات والبشر للتأكد من أنك تقدم ما يبحث عنه المستخدمون. يتضمن هذا كلاً من علامة العنوان ونص المحتوى الخاص بك ، مما يؤدي إلى نقطة مهمة.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحقق من كيفية عمل كلمتك الرئيسية في عنوان URL الخاص بك وعلامة H1 للصفحة والوصف التعريفي والسمات البديلة للصور على الصفحة. تساعد كل هذه الأقسام محركات البحث في فهم مضمون المحتوى الخاص بك.


يعد استخدام الكلمات المفتاحية في هذه الأقسام أفضل طريقة لاكتشاف المحتوى الخاص بك. بالطبع ، لن تضعك هذه الكلمات الرئيسية في الصدارة على الفور ، لكنها ضرورية لكبار المسئولين الاقتصاديين ، وعدم اتباع هذه الخطوات الأساسية يمكن أن يمنعك من التصنيف بواسطة أدوات التصنيف الأخرى. 


استخدم الكلمات المفتاحية لتطوير استراتيجية المحتوى

بينما يمكنك في معظم الأوقات البدء بكلمة رئيسية وتطوير المحتوى الخاص بك حولها ، في بعض الأحيان يكون المحتوى جاهزًا بالفعل وعليك مطابقته مع الكلمات الرئيسية الضرورية والعثور على الكلمات المفتاحية التي تريدها. للقيام بذلك ، تحتاج إلى ما يُعرف باسم "الخطة الإستراتيجية للكلمات الرئيسية المتعلقة بالمحتوى". يمكن أن يساعدك امتلاك مثل هذه الخريطة على فهم تأثير المحتوى الحالي وتحديد الروابط الضعيفة أو أوجه القصور التي يجب معالجتها.


نظرًا لأن الكلمات المفتاحية تمثل محتوى كل صفحة من صفحات موقعك ، يمكنك استخدامها لتنظيم المحتوى الخاص بك وتطوير الاستراتيجيات اللازمة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على جدول بيانات ("خريطة الكلمات المفتاحية لإستراتيجية المحتوى") بحيث يمكنك تحديد كلمتك الرئيسية الرئيسية لكل مقالة.


يمكنك بعد ذلك تخصيص صفحتك وفقًا لاحتياجاتك ثم إضافة حجم البحث عن الكلمات المفتاحية وحركة المرور العضوية وقوة الصفحة وأي مقاييس أخرى مهمة لعملك.


من الناحية المثالية ، تريد بالتأكيد أن تحتوي كل صفحة من صفحات موقعك على كلمة رئيسية فريدة. بشكل عام ، تستهدف صفحتك الرئيسية صناعة واسعة جدًا ، وستكون صفحات الفئات والمنتجات والمقالات التي تضعها على هذه الصفحات مناسبة وستستهدف احتياجات أكثر تحديدًا.

reaction:

تعليقات