القائمة الرئيسية

الصفحات

الإصدار 12 من أندرويد وأهم الهواتف التي ستحصل على أندرويد 12

الإصدار 12 من أندرويد وأهم الهواتف التي ستحصل على أندرويد 12




الإصدار 12 من أندرويد
الإصدار 12 من أندرويد


الإصدار 12 من أندرويد ، في هذا المقال سوف نتحدث عن الهواتف التي ستحصل على أندرويد 12.


متى تم إطلاق الإصدار 12 من أندرويد؟

تم إطلاق الإصدارين الأخيرين من أندرويد في أوائل سبتمبر ، أندرويد 10 في 3 سبتمبر 2019 و أندرويد 11 في 8 سبتمبر 2020. ومع ذلك ، على عكس السنوات السابقة عندما تم إطلاق هواتف Pixel بالإصدار الجديد من أندرويد.


تم إطلاق هواتف Pixel الجديدة بعد شهر من إصدار أندرويد. ومع ذلك ، للإجابة على السؤال ، متى تم إطلاق الإصدار 12 من أندرويد ؟ تم إطلاق الإصدار 12 من أندرويد في شهر سبتمبر من العام السابق.


التغييرات قبل تحديث الإصدار 12 من أندرويد

تستخدم جوجل اسماً كرمز داخلي لكل إصدار من إصدارات أندرويد ، كان أندرويد 10 معروفاً باسم Quince Tart ، وكان أندرويد 11 معروفاً باسم Red Velvet Cake والآن نعلم أن هذا الإصدار 12 من أندرويد يُعرف باسم Snow Cone. من خلال إلقاء نظرة على قائمة هواتف الإصدار 12 من أندرويد ، ستكتشف ما إذا كان هاتفك المحمول لديه فرصة في دعمه أم لا.


أحدثت جميع إصدارات أندرويد تغييرات في هذا المجال ، كانت التغييرات على مدار السنوات القليلة الماضية أقل مما كانت عليه في الأيام الأولى لنظام أندرويد، وهي علامة على نضج النظام الأساسي على مر السنين ، لكن هذا الإصدار 12 من أندرويد يعد استثناءً لهذه القاعدة.


مع إصدار الإصدار 12 من أندرويد ، نشهد تحسينات كبيرة في برامج الهاتف المحمول ، في الواقع ، حدث أكبر تغيير في أندرويد في السنوات القليلة الماضية مع الإصدار أندرويد 12.


تسرد هذه المقالة "التعرف على الميزات المذهلة لنظام الإصدار 12 من أندرويد" بشكل شامل أهم التغييرات والتحسينات لنظام التشغيل الجديد هذا. فيما يلي نجيب على سؤال حول الهواتف التي ستحصل على الإصدار 12 من أندرويد.


ما هي الهواتف التي ستحصل على الإصدار 12 من أندرويد؟

من الصعب تقديم قائمة شاملة بجميع الهواتف التي تستقبل هذا أندرويد 12 ، لذلك حاولنا تجهيز أسماء أهم الهواتف التي تستقبل هذا الإصدار 12 من أندرويد أدناه.


1) اندرويد 12 - شاومي
لا شك أن xiaomi هي واحدة من أكثر ماركات Android نشاطاً من حيث توريد الهواتف المحمولة وتطوير البرامج ، بالإضافة إلى تقديم هاتف جديد كل شهر ، تقدم العلامة التجارية تحديثات منتظمة وقصيرة الوقت مثل اختبار MIUI beta UI للإصدارات.


بقدر ما يتعلق الأمر بتحديث اندرويد 12 ، فهناك قائمة طويلة من الهواتف من هذه العلامة التجارية التي تشمل تحديث اندرويد 12 والتي سيتم ترقيتها إلى نظام التشغيل الجديد عندما يحين الوقت المناسب ، يمكننا بالتأكيد أن نقول أن جميع هواتف هذه العلامة التجارية التي تم تسويقها افتراضياً باستخدام اندرويد 11 فهي مؤهلة للتحديثات.


2) سامسونج
معجبو سامسونج متحمسون جداً للتحسينات التي يقوم بها هذا الإصدار. سترافق سامسونج وصول هذا الإصدار مع تحديث One UI الجديد ، بالإضافة إلى القائمة التالية التي توضح لك هواتف هذه العلامة التجارية التي ستتلقى هذا الإصدار.


عدد إصدارات Galaxy التي تتلقى هذا التحديث مرتفع لأن سامسونج ضمنت تقديم ترقية لنظام التشغيل Android لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، لذلك جميعهم مؤهلون لتلقي هذا التحديث ويأتي مع إصدار One UI الجديد ، يجب أن تنتظر الهواتف التغييرات الفريدة ، من ناحية أخرى ، تمتلك One UI مظهراً مخصصاً بعناصرها المرئية الخاصة.


3) الإصدار 12 من أندرويد لهاتف نوكيا
تعد علامة Nokia التجارية أيضًا واحدة من المرشحين الذين سيتلقون بالتأكيد هذا التحديث ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت. على الأرجح ، سيتلقون طرز Android 12 التالية:


- نوكيا 8.3 5 جي
- نوكيا 5.4
- نوكيا 5.3
- نوكيا 1.3
- نوكيا 2.4
- نوكيا 3.4
- نوكيا G10
- نوكيا G20
- نوكيا X10
- نوكيا X20
- نوكيا XR 20


كانت علامة Honor التجارية سابقًا مجموعة فرعية من علامة Huawei التجارية ، والتي تعمل الآن بشكل منفصل ومن المتوقع أن تنتج ما مجموعه 100 مليون جهاز محمول بحلول عام 2021 ، ومع ذلك فإن العلامة التجارية ، مثل Huawei ، لن تتلقى هذا الإصدار. تدعم الموديلات الأحدث مثل Honor View 40 خدمات Android و Google ، لكن سيتعين علينا الانتظار لمعرفة نوع الدعم الذي تحصل عليه الإصدارات السابقة.

الإصدار 12 من أندرويد

4) تحديث اندرويد 12 - ون بلس
تطبق علامة OnePlus التجارية بانتظام سياسة تحديث الإصدارات والتنفيذ السريع لأحدث إصدارات Android. ومع ذلك ، يبدو أن إدخال هواتف OnePlus الاقتصادية قد تسبب أيضًا في بطء تنزيل الإصدارات الجديدة من Android ؛ على سبيل المثال ، لا يتلقى "Nord N10 5G" سوى تحديث Android 11 الذي لم يتلقه بعد.


- ون بلس 7 تي
- ون بلس 7 تي برو
- ون بلس 8
- ون بلس 8 برو
- ون بلس 8 تي
- ون بلس 9 (في النسخة التجريبية)
- OnePlus 9 Pro (في الإصدار التجريبي)
- ون بلس 9R
- ون بلس 9 لايت
- ون بلس نورد
- ون بلس نورد 2
- ون بلس نورد سي
- ون بلس نورد N200


5) الإصدار 12 من أندرويد لموتورولا
تواجه علامة Motorola التجارية العديد من المشكلات مع Android. حقًا ، تحديثات Android غير مضمونة لجميع طرازات هذه العلامة التجارية ، ويستعين على مالكي هذه الهواتف الانتظار وقتًا طويلاً لتلقي التحديثات الجديدة. أخيرًا ، قد يتلقون طرز Android 12 التالية:


- موتورولا رازر 5 جي
- موتورولا رازر
- موتورولا موتو جي 30
- موتورولا موتو جي 60
- موتورولا موتو جي 100
- موتورولا إيدج
- موتورولا إيدج 20
- موتورولا إيدج 20 لايت
- موتورولا إيدج 20 برو
- موتورولا إيدج بلس


6) تحديث Reelme و أندرويد 12
ضمنت العلامة التجارية للأفلام تحديثاً رئيسياً لسلسلتها الرئيسية X و Pro لمدة عامين ، وبالطبع ، من المقرر أيضا أن تتلقى إصدارات "Realme GT" تحديث Android 12.


- ريلمي جي تي
- Realme X3 SuperZoom
- Realme X50
- Realme X50 Pro
- Realme X7 Pro 5G
- Realme X7
- Android 12 لهاتف Nokia


ما هي الهواتف من LG التي ستتلقى الإصدار 12 من أندرويد
في أبريل 2021 ، أعلنت علامة LG التجارية عن توقف إنتاج هواتفها المحمولة ، ولكن وفقًا لالتزامها ، ستقوم بتحديث إصداراتها الحالية إلى Android 12. فيما يلي قائمة بهواتف LG التي ستتلقى تحديث هذا الإصدار:


- ال جي جي 8
- LG Q31
- LG Q52
- LG Q92
- LG Q92 5G
- LG V50
- LG V50S
- LG Velvet 5G (تم تأكيد تلقيه Android 13)
- LG Velvet LTE (تم تأكيد تلقيه Android 13)
- LG Wing (تم تأكيد تلقيه Android 13)


7) تحديث Sony والإصدار 12 من أندرويد
تتمتع علامة Sony التجارية بعامين على الأقل من التحديث لأجهزتها الرائدة ، على الرغم من أنها لم تؤكد ذلك رسميًا بعد ، ولكن من الممكن أن تتلقى الهواتف التالية إصدار Android 12:


- Xperia 1 II
- Xperia 1 III
- Xperia 5 II
- Xperia 5 III
- Xperia 10 II
- Xperia 10 III
- اكسبيريا برو


8) Asus
من المتوقع أن تصدر علامة Asus التجارية هذا التحديث على الأقل لأجهزة الألعاب وهواتف ZenFone 7 (Pro) ، وهواتف Asus التي تتلقى إصدار Android 12 هي كالتالي:


- هاتف ROG 3
- هاتف ROG 5
- هاتف ZenFone 7
- هاتف ZenFone 7 Pro
- ZenFone 8 (في النسخة التجريبية للطراز ZS590KS)
- ZenFone 8 Flip


ختاماً في هذه المقالة قمنا بشرح الإصدار 12 من أندرويد و ما هي الهواتف التي ستحصل على هذا الاصدار ، ولكن وجب التنبيه أن هذه بعض أنواع الهواتف التي ستحصل على هذا الاصدار وربما يكون هناك الكثير من الهواتف التي لم تذكر هنا قد حصلت عليه ، لأن حصي جميع الهواتف بالأمر الصعب.
reaction:

تعليقات