القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم وأفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022

أهم وأفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022



أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022
أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022

من أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022 التي يمكن استخدامها للتعديل على مقاطع الفيديو والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.


هل تبحث عن أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022 ؟ يتيح لك برنامج تحرير الفيديو إنشاء مقاطع فيديو احترافية لموقع ووردبريس و انستقرام ويوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

لماذا من المهم اختيار أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022؟

كن مطمئناً أنه في المستقبل القريب ، سيتم نشر ملفات الفيديو بدلاً من البودكاست والمقالات النصية ، حيث تتميز هذه البرامج بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تمنح منتجي الفيديوهات عمل احترافي ، حيث نستخدم جميعاً شبكات التواصل الاجتماعي التي تركز على الفيديو مثل تيك توك و سناب شات بالإضافة إلى يوتيوب وفيس بوك وانستقرام.


يمكن أن تساعدك أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022 المناسبة بعدة طرق

- انشاء قناة على اليوتيوب وكسب المال من الإنترنت.
- وضع مقاطع فيديو على الموقع الخاص بك.
- إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على وسائل التواصل الاجتماعي لتنمية أعمالك.
- إنشاء إعلانات فيديو مقنعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أهم مميزات أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022

- تنتج فيديوهات عالية الجودة وبصيغ مختلفة.
- يوجد بها خصائص وتأثيرات جديدة .
- تحتوي على الكثير من الأدوات المميزة.
- سريعة وسهلة الاستخدام.

من أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022

1. أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro
أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro هو أحد أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022 لتحرير فيديو شامل ، يتم استخدام معيار الصناعة هذا من قبل المتخصصين في هوليوود والتلفزيون وحتى بواسطة مستخدمي يوتيوب المشهورين.

إنه متوافق مع الأنظمة الأساسية ، لذا فهو يعمل على كل من Mac و Windows.

إذا كنت بالفعل أحد مستخدمي Adobe وتستخدم منتجات أخرى مثل Photoshop أو After Effects أو Adobe Stock ، فمن المنطقي استخدام Premiere Pro لأنه يتكامل بسلاسة مع المنتجات الأخرى.

يحتوي هذا البرنامج على أحدث تنسيقات الفيديو 4K و 8K و VR ويمكنه إدارة الصور متعددة الزوايا. كما أن لديها أدوات تحرير متقدمة تمنحك تحكماً عالياً.

هناك ميزات تدرج الألوان وتصحيح الألوان والتكوين القوي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات صفاء أساسية لإزالة الخلفيات لأفلام الشاشة الخضراء.

يمكنك استيراد مقاطع الفيديو من أي مصدر أو تنسيق تقريباً ، ولديك عدد غير محدود من أغاني الفيديو لإبداعك. ستجد أيضًا أدوات آلية باستخدام تقنية Adobe Sensei التي تعمل على تسريع عملية التحرير.

بالإضافة إلى أدوات تحرير الفيديو ، هناك العديد من أدوات تحرير الصوت. تم تجهيز لوحة الصوت بميزات وتأثيرات مثل الصدى والضغط والتضخيم وتوازن الاستريو والمزيد.

۲. كمتاسيا Camtasia
تشتهر كمتاسيا Camtasia بشكل أساسي بميزات التقاط الشاشة ، ولكنك ستجد أيضا إمكانات قوية لتحرير الفيديو. مجموعة من أدوات التقاط الشاشة والتحرير تجعلها مناسبة لإنشاء دروس يوتيوب ودرو تدريبية عبر الإنترنت ومراجعات المنتجات والمزيد .

ستجد مجموعة من قوالب الفيديو التي يمكنك استخدامها لإنشاء نوع الفيديو الذي تريده بسهولة.

عملية تحرير مقاطع الفيديو بسيطة للغاية ، استخدم فقط محرر السحب والإفلات لتحرير الفيديو الخاص بك وإضافة الرسوم المتحركة وتأثيرات الانتقال بسرعة ، تم دمجه أيضا مع PowerPoint لمساعدتك في إنشاء عروض تقديمية و دروس تعليمية جذابة. ستجد أيضًا ميزات تفاعلية مثيرة للاهتمام مثل الاختبارات التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

3. برومو Promo
برومو هو محرر فيديو رائع على الإنترنت مناسب لصنع مقاطع فيديو تسويقي ، إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. حتى لو لم تكن محترفاً ، يمكنك إنشاء محتوى إعلاني بسرعة وسهولة أيضا ، إذا واجهتك مشكلة عند تقديم أفكار فيديو انستقرام أو إعلانات فيديو على فيس بوك و يويتوب ، فهذه الأداة مناسبة لك.

كل ما عليك فعله هو اختيار نوع حملتك أو صناعتك ، واختيار واحد من 5 ملايين قالب ، ثم إضافة الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والنصوص القابلة للتخصيص إلى صناعات مثل التجارة. ستجد أنماطا في العقارات والتسويق والسفر والإلكترونيات - التجارة والتوظيف والموارد البشرية.

أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022


4. فيلمورا Wondershare
تم إنشاء فيلمورا Filmora بواسطة Wondershare وهو من أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022 ، حيث أنه بسيط للغاية وسهل ، لذا فهو مناسب جدا لأولئك الذين يحبون تحرير الفيديو.

حتى إذا لم تكن قد استخدمت برنامج تحرير الفيديو من قبل ، يمكنك استخدام محرر الفيديو هذا بديهي وسهل التنقل لإنشاء مقاطع الفيديو الأول الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام ميزات التحرير المتقدمة لهذه الأداة مثل إلغاء الضوضاء والتحكم في السرعة وتعديل اللون والمزيد.

يمكنك العثور على مكتبة من المؤثرات المرئية والعناوين الداخلية المصممة لمستخدمي يوتيوب. توجد أيضا مكتبة للموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية التي يمكنك استخدامها في مونتاج فيديوهاتك.

5- فاينل كت برو Final Cut Pro
فاينل كت برو Final Cut Pro أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022 لنظام mac OS يستخدمه أكثر من 2 مليون شخص ، هذا البرنامج سهلة الاستخدام على الرغم من قوته.

يقدم Final Cut Pro و Adobe Premiere Pro مجموعة من الميزات المتطابقة تقريبا ؛ الاختلاف الوحيد الكبير هو أن Final Cut Pro X غير متوافق مع Windows.

هذا البرنامج مزود بميزات متقدمة تساعدك على قص مقاطع الفيديو بشكل أسرع مثل Smart Conform. هناك أدوات تجميع وميزات تنظيمية وأنماط رسوم متحركة وانتقالات ومكتبة لتأثيرات الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعدك ميزات تحرير الصوت المضمنة في مقاطع الفيديو.

ما هو أفضل برنامج مونتاج الفيديو للمبتدئين؟

فيلمورا Filmora هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو للمبتدئين ، هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على عوامل تصفية وتداخلات وانتقالات وعناصر حركة والمزيد. كما أن لديه وضع يسمى "الوضع السهل" الذي يسمح لك بإجراء تعديلات بسيطة عن طريق تحديد سمة وسحب المقاطع و إفلاتها.

ختاماً هذه كانت أفضل برامج المونتاج للكمبيوتر 2022 ، عليك اختيار البرنامج الذي يناسبك و يناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
reaction:

تعليقات