القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على كيفية زيادة الاعجابات والمتابعين على الانستقرام بطرق حقيقية

تعرف على كيفية زيادة الاعجابات والمتابعين على الانستقرام بطرق حقيقية


طرق زيادة المتابعين على الانستقرام
خطوات زيادة المتابعين على الانستقرام


انستقرام هو أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي "الموجهة للصور" ، والتي يمكنك من خلالها مشاركة ذكرياتك ولحظاتك المفضلة على شكل صور مع الأصدقاء والعائلة والأشخاص الآخرين الذين يتابعونك. لكن إذا قمت بنشر الكثير من الصور ولم تحصل على العدد المطلوب من الإعجابات أو كان عدد متابعيك صغير جدًا وتريد زيادة عددهم ، نقترح هذه المقالة التي تحتوي على بعض النصائح المفيدة في زيادة الاعجابات والمتابعين على الانستقرام.


طرق زيادة الاعجابات والمتابعين على الانستقرام 

  

1- اتبع الآخرين 

بطبيعة الحال ، فكلما زاد عدد المستخدمين الذين تتابعهم ، زاد متابعتهم لك في هذه الشبكة. أيضًا ، إذا كنت قد سجلت للتو في هذه الشبكة الاجتماعية ، فيمكنك متابعة أصدقائك ومعارفك من خلال زيارة قسم البحث عن الأصدقاء.

 

2- استخدم الوسوم: #الهاشتاج 

إضافة علامات الهاشتاج إلى الصور يؤدي إلى زيادة عدد مرات مشاهدة صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك. يمكنك إدخال العلامات في وصف صورتك.

  

3- لا تنسى أن تعجبك وتترك تعليق 

مثل صور الآخرين وفي قسم التعليقات احرص على المناقشة والتحدث مع الأصدقاء والمعارف. ضع علامة على نفسك في التعليقات للحصول على مزيد من المتابعين.


زيادة متابعين انستقرام,زيادة متابعين الانستقرام,زيادة لايكات انستقرام,زيادة متابعين انستقرام مجانا,برنامج زيادة متابعين انستقرام,زيادة متابعين انستقرام للايفون,موقع زيادة متابعين انستقرام,زيادة متابعين,طريقة زيادة متابعين الانستقرام,زيادة متابعين انستقرام حقيقيين,زيادة متابعين انستقرام بدون برامج,هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين,زيادة متابعين انستقرام 2021,زيادة متابعين الانستا,متابعين انستقرام,زيادة لايكات الانستقرام,زيادة متابعين الانستجرام

  

4- شارك صورك في الوقت المناسب

أيضا من طرق زيادة الاعجابات والمتابعين على الانستقرام مشاركة الصور في الأوقات المناسبة ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الإعجابات ، فمن الأفضل تنزيل صورك عندما يكون هناك المزيد من المستخدمين على انستقرام. على سبيل المثال ، في الساعة 10 مساءً أو في الصباح الباكر ، يكون عدد المستخدمين على انستقرام أكبر من الساعة 2 مساءً أو 3 مساءً.

   

5 - تجنب نشر صور متعددة على فترات قصيرة 

 انشر صورك على فترات زمنية مناسبة وتجنب بشدة وضع أربع أو خمس صور متتالية.

  

6- زيارة حسابات الأشخاص 

قم بزيارة حسابات الأشخاص الآخرين 15 قم بزيارة صفحة الأشخاص الموجودين على انستقرام وأعجب بـ 15 إلى 20 من صورهم. إذا لاحظوا إبداءات الإعجاب الخاصة بك ، فقد يعجبهم بعض صورك أو حتى يتابعونك.

 

7- طبيعة الصور

الصور الجميلة والمميزة والنادرة تحصل على المزيد من الإعجابات ، فبالإضافة إلى نشر صورك على انستجرام حاول نشر صور جميلة وعالية الجودة مثل صور مضحكة أو أماكن شيقة وأشياء غريبة.


تصفح أيضاً

التسويق عبر انستقرام : كيف نستخدم الانستقرام للتسويق 



reaction:

تعليقات