القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أسباب مهمة تسبب الفشل في التسويق عبر البريد الإلكتروني

 3 أسباب مهمة تسبب الفشل في التسويق عبر البريد الإلكتروني!



أهم عوامل الفشل في التسويق الإلكتروني
سبب الفشل في التسويق الإكتروني 

يعد الفشل في التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد مخاوف الشركات التجارية عبر الإنترنت والعديد من حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني تفشل بسبب عدم اتباع بعض النصائح البسيطة وعدم تحقيق النتيجة المرجوة.

 فيما يلي ثلاث مؤشرات رئيسية للمضي قدمًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني



يعد نقص الثقة هو السبب الأول لفشل التسويق عبر البريد الإلكتروني
عندما يريد المستخدم أن يعطيك بريده الإلكتروني ، عليك أن تعطيه وعدًا واضحًا ، ما يسمى الثقة ، يمكنك إخبار المستخدم أنه من خلال إدخال بريده الإلكتروني ، يمكنه استلام ملف pdf في مجال الإدارة ، وبعد ذلك تبدأ في التسويق عبر البريد الإلكتروني!
 

إذا قمت بذلك حقًا ، فستفشل قريبًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، لأن معظم المستخدمين قد أعطوا بريدهم الإلكتروني لتلقي كتاب ، لكنهم الآن يتلقون فيضًا من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية ، عليك أن تطلب من المستخدم القيام بذلك. احصل على إذن!


للحصول على إذن ، من الأفضل أن تكتب في أعلى أو بجانب مفتاح التسجيل أنه من خلال إرسال بريدهم الإلكتروني ، بالإضافة إلى استلام هذا الكتاب الإلكتروني ، سيصبحون أيضًا أعضاء في النشرة الإخبارية للموقع ، أو إذا كان هناك شيء ما وإلا كنت مهتما ، وإلا فإنه سوف يغضب المستخدمين.

 
عدم وجود رابط إلغاء الاشتراك هو السبب الثاني لفشل التسويق عبر البريد الإلكتروني
من أهم قواعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أن يكون لديك رابط إلغاء الاشتراك في نهاية كل بريد إلكتروني ، وسيكون لهذا الرابط العديد من الفوائد بالنسبة لك وعدم وجوده يعد كارثة.

 
يبني رابط إلغاء الاشتراك الثقة في المستخدم ويشعر أنه يمكنه التوقف عن تلقي رسائل البريد الإلكتروني متى شاء ، كما أن خوادم البريد الإلكتروني ستثق بك وستقلل من إمكانية التعرف على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كبريد عشوائي.

 
بناء الثقة في المستخدم بالإضافة إلى خوادم البريد الإلكتروني (Yahoo ، Gmail) أمر مهم للغاية ، إذا كان المستخدم يثق بك ، فسوف تتضاعف احتمالية الشراء ، بالطبع ، مما يخلق إحساسًا بالثقة في المستخدم يتضمن عناصر أخرى.

 
العروض المفرطة والمزعجة هي السبب الرئيسي الثالث لفشل التسويق عبر البريد الإلكتروني، لسوء الحظ ، هناك العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تفشل بسبب العروض العالية والغير مفيدة للمستخدم ولا تحقق النتيجة المرجوة ، ويمكن أن تكون العروض والروابط الزائدة مقدمة للفشل في التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.



في كل بريد إلكتروني ، من الأفضل عدم تقديم أكثر من ثلاثة خيارات للمستخدم ، وكلما قل عدد هذه الروابط ، زادت احتمالية نجاحك ، خاصة إذا قدمت عرضًا خاصًا للشراء في بريدك الإلكتروني. تقدم هذا الخيار مع خيارين. لا تنقص.

 
بمثال بسيط ستجد أن العديد من الخيارات ستربك الجميع عند التسوق ، إذا كنت تبحث عن  عن قميص وعندما تخبر صاحب متجر أنك تريد مثل هذا المنتج والبائع بغض النظر عن 10 أنواع على الأقل من القمصان أمامك ، هناك فرصة بنسبة 90٪ ألا تشتري من هناك ، لأنك ستواجه صعوبة في اتخاذ القرارات.
 

ولكن إذا كان البائع نفسه محترفًا إلى حد ما ، مع بعض الأسئلة البسيطة منك ، فلن تظهر لك عروض من 2 إلى 3 المزيد ، ونتيجة لذلك ، ستزيد فرصك في الشراء بنسبة 90٪ ، لأنك ستواجه عددًا أقل خيارات مناسبة.


الكلمة الأخيرة

فيما يلي ثلاث مؤشرات رئيسية في نقل التسويق عبر البريد الإلكتروني ، لذلك عندما تريد بدء التسويق عبر البريد الإلكتروني ، من المهم إلقاء نظرة على هذه النصائح الثلاث.يمكن أن يساعدك امتلاك الأدوات المناسبة أيضًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني. هل ترغب في الحصول على الأدوات الصحيحة ، أوصي بإطلاق تدريب على المنتج للتسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام WordPress ، انظر فقط نصف ساعة إلى صفحة مقصودة أو صفحة مقصودة لإنشاء إطلاق خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني مناسبة واحترافية.

reaction:

تعليقات