القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق عبر لينكد ان ما هو وما هي فوائده

التسويق عبر لينكد ان ما هو وما هي فوائده 

التسويق عبر لينكد ان
التسويق عبر لينكد ان



التسويق عبر لينكد ان يعتبر مهم جداً لتسويق المحتوى و المنتجات و الخدمات ، ويعتبر أيضا مصدر لجلب الكثير من الزوار لموقعك أو متجرك أو شركتك أو أي نشاط آخر عبر الإنترنت.


لينكد إن عبارة عن شبكة اجتماعية مهنية تركز على الخبراء وتتمتع بإمكانيات تسويقية لا مثيل لها ، ومع ذلك فقد أهملت العديد من الشركات التسويق عبر لينكد ان. في هذه المقالة ، سنصف عملية نمو العلامة التجارية والتسويق على لينكد ان ، بالإضافة إلى نصائح لزيادة فعاليتها.

ماذا يعني التسويق عبر لينكد ان؟

يُعد التسويق عبر لينكد ان هو في الواقع مجموعة فرعية من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي التي يمكن استخدامها كمنصة للشبكات الاجتماعية لإنشاء تواصل قوي ومستمر ، وتوليد العملاء المحتملين ، واكتساب ثقة الجمهور وخلق القيمة من أجل تحقيق أهداف التسويق وتحديدها. مبيعات.

في الواقع ، يعني التسويق عبر لينكد ان أننا نستخدم هذه الشبكة الاجتماعية ويمكن أن نكون أقرب ما يمكن إلى الأهداف المحددة في استراتيجيات المبيعات لدينا.

لا شك في أن التسويق والإعلان اليوم لا يقتصران على المبيعات المباشرة. يجب أن تكون أولاً قادراً على بناء علاقتك بجمهورك من خلال التواصل وخلق القيمة وإنتاج وصناعة المحتوى ، ثم تقديم منتجاتك وخدماتك.

فوائد التسويق عبر لينكد ان

كما ذكرنا ، لينكد إن هي شبكة اجتماعية للشركات والمديرين والمهنيين التي لديها أكثر من 600 مليون مستخدم. هذا يدل على أن هذه الشبكة الاجتماعية لديها إمكانات كبيرة للتسويق والإعلان ؛ لأنه يمكنك التواصل مباشرة مع صناع القرار وعرض منتجاتك وخدماتك لهم بعد التواصل.

بالإضافة إلى ذلك ، نظراً لوجود الشركات وكبار المديرين في هذه الشبكة الاجتماعية ، ونتيجة لذلك ، يمكنك فهم احتياجاتهم وطلباتهم وتقديم منتجاتك وخدماتك وفقاً لرغبات العملاء.

من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام المساحة الجيدة والخالية لهذا الموقع لتسويق المحتوى حتى يصبح العملاء أكثر دراية بمنتجاتك وخدماتك.

من خلال التسويق عبر لينكد إن يمكن أن تكون واحدة من أفضل الأدوات المتاحة للبحث والمراجعة ، ومعرفة أحدث اتجاهات التسويق ، ومراقبة المنافسين عن كثب ومراقبة أنشطتهم ، وأبحاث السوق ، وتقييم الاحتياجات ، وإدارة الأزمات ، وتحسين خدمة العملاء.

تغييرات التسويق عبر لينكد ان

منذ سنوات قليلة مضت ، لم يأخذ الكثيرون التسويق عبر لينكد إن على محمل الجد ، لكن المنصة أصبحت منصة إعلانية قوية ، ولهذا السبب فاجأت الكثيرين.

يحاول مديرو هذه الشبكة الاجتماعية تقديم إعلانات على لينكد ان في اتجاه يمكن أن تستخدمه المزيد من الشركات مع ابتكاراتهم. لهذا السبب ، خضع التسويق عبر لينكد ان للتغييرات التي سنذكرها أدناه.

1) الإعلان الإبداعي
على الرغم من أن الجمهور المستهدف على هذه الشبكة الاجتماعية هو الشركات وكبار المسؤولين التنفيذيين ، فلا يوجد سبب لعدم اللجوء إلى الأساليب الإبداعية والجذابة في إعلاناتنا. لهذا السبب يمكنك استخدام إعلانات الفيديو أو إعلانات الألبوم أو تسويق المحتوى في خطتك التسويقية.

2) تجميع البيانات وتحليلها
جمع المعلومات والبيانات وتحليلها مهمة للغاية هذه الأيام ؛ لأنه يمكنك تلبية احتياجات العملاء المختلفة من خلال تحليل سلوكيات واحتياجات جمهورك ومراجعة البيانات المتعلقة بالحملات المختلفة ، وإجراء حملات أفضل في المستقبل.

يمكنك الحصول بسهولة وسرعة على بيانات حول حملاتك من خلال أداة تسمى Reporting UI والتخطيط للمستقبل من خلال تحليل التقارير والبيانات التي تم الحصول عليها.

3) تغيير الخوارزميات
تماماً كما تتطور خوارزميات جوجل و انستقرام و المنصات الاجتماعية الأخرى باستمرار ، وتتجه نحو محتوى أكثر قيمة وخلق القيمة واعتبار الجمهور.

كذلك لينكد إن ، وهذه الشبكة الاجتماعية ليست استثناءً ، كما أنها تسعى جاهدة ليس فقط لتقديم الأفضل تجربة المستخدم ، ولكن أيضا لإجبار الشركات على إيلاء اهتمام خاص لاحتياجات جمهورها على هذه الشبكة الاجتماعية.

التسويق عبر لينكد ان,لينكد ان,كيفية التسويق عبر لينكد ان,التسويق,التسويق الالكتروني,شرح موقع لينكد ان,لينكدان,الاعلان على لينكد ان,التسويق على لينكدان,شرح التسويق على لينكدان,لينكد إن,حساب لينكد ان,استهداف لينكد ان,اعلانات لينكد ان,لينكد ان للوظائف,كيفيه التسويق عبر لينكد ان للشركات,التسويق الالكتروني عبر لينكد ان,اعلانات لينكد ان الممولة,شرح اعلانات لينكد ان,منصة اعلانات لينكد ان,شرح منصة اعلانات لينكد ان,التسويق علي لينكد ان


تعرف على التسويق عبر لينكد إن وبعض النصائح التسويقية الفعالة على لينكد ان


حتى الآن ، لم تعد أهمية التسويق عبر لينكد ان مخفية عنك وأنت تعرف الفوائد. ولكن ما هي بعض الاستراتيجيات لمساعدة طرق التسويق عبر لينكد ان الخاص بك على التطور وتحقيق نتائج إيجابية؟ في ما يلي ، سوف نقدم لك بعض الحلول المهمة.

1) إنشاء التسويق عبر لينكد ان
إنشاء ملف تعريف احترافي كما ذكرنا سابقًا ، امتلاك ملف تعريف احترافي كامل يتضمن الاسم الدقيق للشركة أو الموقع ومعلومات الاتصال وصورة الشعار والوصف التفصيلي واستخدام الكلمات الرئيسية والمقدمة الدقيقة والشفافة للمنتجات والخدمات وعنوان الموقع والشبكات الاجتماعية الأخرى مفيدة جدا وعملية.

2) تحليل المنافسين
لا يساعدك تحليل المنافسين على فهم كيفية أدائهم وما يخططون للقيام به في المستقبل فحسب ، بل يساعدك أيضاً على فهم كيفية تفاعلهم مع جمهورك ، وكيف يبنون ملفاتهم الشخصية ، وما هي الكلمات المفتاحية التي يعملون عليها ، وما هو المحتوى الذي يتم نشره.

3) استخدام محرك بحث لينكد إن
سيساعدك هذا على بناء مجموعات أفضل وتواصل أقوى ، والاستفادة الجيدة من قدرة الاتصال متعددة الطبقات على لينكد إن ليس فقط لزيادة وعيك ، ولكن أيضا لجعل منتجاتك وخدماتك أكثر وضوحاً لعدد أكبر من الأشخاص.

4) انشر محتوى جذاباً واستخدم قوة تسويق المحتوى
لكي تكون قادراً على تحقيق خطط التسويق والمبيعات الخاصة بك ومن ناحية أخرى تتمتع بحضور قوي على لينكد إن ، فإنك تحتاج إلى نشر محتوى جذاب ومفيد تخلق فيه قيمة لجمهورك. هذا سيجعلك مرئياً وموثوقًا أكثر. تذكر أن لينكد إن هي واحدة من أفضل المنصات المجانية لنشر المحتوى المجاني.

4) بناء مجموعة والانضمام إلى مجموعات أخرى يعد
وجود مجموعتك المتخصصة أو الانضمام إلى مجموعات أخرى وتبادل الأفكار مع الآخرين أحد أهم استراتيجيات التسويق عبر لينكد ان التي ستساعدك كثيراً. لأنك تقدم علامتك التجارية وتنشر المحتوى في نفس الوقت ، هذا يجعلك أكثر حضوراً.

لماذا يُعد التسويق عبر لينكد ان أفضل طريقة للتسويق بين الشركات؟

عندما تقدم كعمل تجاري منتجاتك وخدماتك إلى شركات أخرى ، فمن الطبيعي أن يكون لديك عملاء أقل من إعلانات B2C ، وبالتالي فأنت في بعض الأحيان لا تكون منفتحاً جداً على الإنفاق أو اختيار وسائط مختلفة.

لهذا السبب ، يمكنك اختيار طرق مثل الإعلان البيئي أو الكتابي أو الرسائل القصيرة أو التسويق الرقمي.لهذا السبب يعمل التسويق عبر لينكد ان بشكل جيد ، وهذه الشبكة الاجتماعية فعالة جدًا لتسويق B2B.

السبب الأكثر أهمية هو أن معظم كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار موجودون على لينكد ان بطريقة حقيقية تماماً ومع ملفاتهم الشخصية ، ويمكنك نقل رسالتك إليهم بشكل مباشر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن العملاء المتوقعين الذين تم إنتاجهم يتمتعون بجودة عالية ومن المحتمل جداً أن يصبحوا عملاء دائمين.

ختاماً لينكد ان هي أكبر شبكة اجتماعية للشركات والمهنيين ، وتتمتع بإمكانيات عالية للنشاط نظراً لقدراتها في الاتصال والشبكات والتسويق والإعلان والتوظيف.

تقدم المنصة أيضا مجموعة متنوعة من البرامج الإعلانية ، وقد جعلت هذه المشكلة التسويق عبر لينكد ان أكثر أهمية مما كان عليه في الماضي ، ويلجأ إليه كثير من الأشخاص من أجل برامجهم الإعلانية ، وخاصة التسويق B2B.
reaction:

تعليقات